الفرنسي ويلي سانيول
الفرنسي ويلي سانيول


مدرب جورجيا: خيبة الخسارة أمام تركيا ستدفعنا للأمام باليورو

وكالات

الجمعة، 21 يونيو 2024 - 11:00 م

أكد الفرنسي ويلي سانيول، مدرب منتخب جورجيا، أنَّ خيبة الأمل تجاه خسارة فريقه في مستهل مشواره بكأس أمم أوروبا 2024 المقامة حاليا في ألمانيا، أمام تركيا (1-3)، هي بمثابة مؤشر على مدى تقدم فريقه.

وينافس منتخب جورجيا في بطولة كبرى للمرة الأولى في تاريخه، لكن أداءه نال كثيرًا من الإشادات رغم الخسارة أمام تركيا.

وأضاف سانيول، قبل مواجهة منتحب التشيك الذي خسر في الجولة الأولى كذلك أمام البرتغال: "من المهم دائمًا تحليل ما حدث سواء كان جيدًا أو سيئًا، لكن بعد ما قدمنا من أداء فهناك خيبة أمل نوعًا ما".

وتابع: "لكنني أعتقد أن خيبة الأمل الناجمة عن خسارة جورجيا في أمم أوروبا، تعني أننا قطعنا خطوة كبيرة للأمام وللمستقبل، وهذا أمر مثير للاهتمام".

◄ اقرأ أيضًا | الإيطالي مونتيلا مدرب تركيا: عشت يومًا مثاليًا في عيد ميلادي

وأوضح سانيول: "نرغب في استغلال ذلك من أجل أن نتحسن وأن نكون قادرين على أن ننافس في المستقبل مع المنتخبات الكبرى على المدى البعيد".

وقد تنهي خسارة أخرى، آمال جورجيا في التأهل للدور المقبل، ورغم الحاجة فقط للفوز من أجل الحفاظ على الآمال، يرى إيفان هاسيك، المدير الفني لمنتخب التشيك أن أيا من الفريقين لن يكونا متفائلين في تلك المباراة.

وقال هاسيك: "نحن وجورجيا نعلم جيدًا أنه لا يجب علينا الخسارة، لكن المباراة لن تكون بتلك الشراسة".

وأضاف: "لا أتوقع أن تفتح جورجيا المساحات في دفاعها أو أن تهاجم بعدد كبير من اللاعبين، لكن الفريق لديه 3 أو 4 لاعبين يعلمون جيدا كيف يهاجمون وسيكونون خطرين للغاية".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة