الكاتب الصحفي إسلام عفيفي
الكاتب الصحفي إسلام عفيفي


إسلام عفيفي: جيل جديد يقود الدفة في المجال الصحفي

مصطفى لبيب

الجمعة، 28 يونيو 2024 - 07:25 م

أكد الكاتب الصحفي إسلام عفيفي، أننا في عصر تزداد فيه مسئوليات الصحافة المصرية والإقليمية في مواجهة الشائعات والتصدي لمحاولات التخريب، لافتا إلى أنه أصبح هناك جيل جديد شاب يقود دفة الصحافة المصرية.

اقرأ أيضًا| فيلم تسجيلي عن تاريخ جوائز مصطفى وعلي أمين

جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز مصطفى وعلي أمين الصحفية، بحضور عدد من الوزراء والمسئولين، والتي يتم إقامتها سنويًا، حيث كان في استقبالهم الكاتب الصحفي إسلام عفيفي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم.

وشدد رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، أن حفل مصطفى وعلى أمين يجعلنا نعمل دائما على رصد الحقيقة، موجها الشكر لكل الحضور في حفل جوائز مصطفى وعلي أمين، مشيرًا إلى أن اختيار وائل الدحدوح كشخصية العام أمر صادف أهله، ويحتاج منا رصد الحقيقة.

وعرض المسئولين عن تنظيم حفل مصطفى علي أمين، فيلم تسجيلي عن تاريخ الجائزة وفترات توزيعها والأوقات التي توقفت فيها، وكيفية نجاحها.

وكانت انطلقت حفل توزيع جوائز مصطفى وعلي أمين الصحيفة بحضور عدد من الوزراء والمسئولين، والتي يتم إقامتها سنويًا، حيث كان في استقبالهم الكاتب الصحفي إسلام عفيفي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم.

ومن المنتظر أن يتم خلالها تسليم الجوائز للفائزين وتكريم لجان التحكيم ضمن المسابقة، عن الأعمال المنشورة خلال عام 2023، بعد إنهاء عمل اللجان المحايدة من فرز الأعمال المقدمة في مجالات التحقيق الصحفي والقصة الإنسانية والصورة الصحفية وصحافة الفيديو وجائزة مخصصة لشباب الصحفيين.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة