صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الاحتلال الإسرائيلي يقصف منزلًا في مخيم البريج وسط قطاع غزة

بوابة أخبار اليوم

السبت، 29 يونيو 2024 - 02:24 م

أفادت وكالة "وفا" الفلسطينية، اليوم السبت 29 يونيو، باستشهاد نحو أربعة مواطنين، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مخيم البريج، وسط قطاع غزة.

وكشفت الوكالة الفلسطينية ذاتها، عن أن طائرات الاحتلال الإسرائيلية قصفت منزلا في مخيم البيريج وسط قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين وإصابة آخرين، جرى نقلهم إلى مستشفى الأقصى والعودة.

اقرأ أيضًا: عشرات الشهداء في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

ومنذ قليل، أشارت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، إلى ارتفاع حصيلة شهداء الحرب الإسرائيلية على القطاع لـ 37834 شخصًا، وإصابة 86858 آخرين منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأكدت الوزارة الفلسطينية، في تقريرها الإحصائي اليومي، أن "الاحتلال الاسرائيلي ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 40 شهيدًا و224 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية".

ولفتت وزارة الصحة الفلسطينية إلى أنه لا زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

كما أفادت وكالة "وفا" الفلسطينية، منذ قليل، باستشهاد عشرات الموطنين، وإصابة آخرين، في قصف الاحتلال أنحاء متفرقة بمدينة غزة المنكوبة.

وكشفت الوكالة الفلسطينية ذاتها، عن استشهاد 8 مواطنين بينهم أطفال ونساء، كما أصيب أخرون جراء قصف طائرة مسيرة بصاروخ مركبة مدنية في حي الصبرة بالمدينة، فضلًا عن قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلية منزلين لعائلتي أبو كميل في حي الدرج، وقويدر في حي الصبرة، وسط مدينة غزة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة