فيليكس وكانسيلو
فيليكس وكانسيلو


برشلونة يثير الجدل ويحذف تغريدتي رحيل "فيليكس وكانسيلو"

هبة سلامة

الأحد، 30 يونيو 2024 - 05:15 م


حالة من الجدل أثارها نادي برشلونة بشأن إعلان رحيل ثنائي الفريق جواو فيليكس وجواو كانسيلو، الذي تم اليوم عبر الحساب الرسمي للفريق الكتالوني.

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس" ثلاث تغريدات، اليوم الأحد، تؤكد على رحيل "فيليكس وكانسيلو وماركوس ألونسو، وأنهم لن يستمروا في النادي.. وينتهي ارتباطهم بالبارسا في 30 يونيو الجاري، كذلك توجيه الشكر لهم".

كما نشر الموقع الرسمي لبرشلونة خبرًا مجمعًا يعلن رحيل الثلاثي ماركوس ألونسو وفيليكس وكانسيلو.

إلا أنه بعد دقائق من نشر الخبر والتغريدات، قام برشلونة بحذف تغريدتي رحيل فيليكس وكانسيلو، إضافة إلى تعديل الخبر على الموقع الرسمي؛ حيث اقتصر على رحيل ألونسو فقط.


وشارك كل من فيليكس وكانسيلو لمدة موسم واحد مع برشلونة على سبيل الإعارة من ناديي أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي على الترتيب، دون أي بند يمنح البارسا أحقية شرائهما.

على صعيد متصل تشير التقارير الإسبانية إلى أن برشلونة يسعى لتجديد إعارة كل من فيليكس وكانسيلو من ناديي أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي لموسم آخر، مع إضافة بند شراء برقم منخفض.


يذكر أنه كان يمني فيليكس نفسه الاستمرار في البلوجرانا، في ظل تردد أنباء عن رغبة فريقه أتلتيكو في عدم استعادة الدولي البرتغالي أثناء فترة الإعداد للموسم الجديد لأنه قد يكون سببا في انقسام غرف ملابس الفريق، ويريد أتليتكو مبادلته مع لاعبين في برشلونة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة