الأهلي يسعى لتقليص الفارق مع بيراميدز
الأهلي يسعى لتقليص الفارق مع بيراميدز


غدا.. الأهلي «طالع» للطلائع| كولر يطور الأداء الهجومي .. وبسيوني يأمل في تصحيح المسار

شريف حنفي

الأحد، 30 يونيو 2024 - 08:47 م

يلعب غدا الاهلي مع طلائع الجيش فى الثامنة مساء ضمن منافسات الدورى الممتاز لكرة القدم ، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدورى، وتقام المباراة على ستاد الكلية الحربية .

الأهلى يبحث عن «العشرة الطيبة» وتحقيق فوزه العاشر على التوالى بعدما حقق انتصاره التاسع على فاركو الجمعة الماضى بهدفين مقابل هدف، وواصل زحفه نحو القمة التى يسيطر عليها بيراميدز.. استعد المارد الأحمر وسط جدول مزدحم وضيق وقت وشكوى من الإرهاق لمواجهة الطلائع، وتقريبا اقتصرت استعداداته على تدريبات الاستشفاء والتجهيز الفنى والاتفاق على خطة المواجهة بعد دراسة كولر للمنافس والاستقرار على طريقة اللعب بعدما وضع يده على نقاط القوة والضعف، بالإضافة إلى تصحيح بعض الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون فى مباراة فاركو ، ويسعى كولر إلى تطوير الأداء الهجومى فى مباراة الطلائع وزيادة المعدل التهديفى وإحكام السيطرة على المنافس وتحقيق ثلاث نقاط سريعة ترفع رصيده وتزيده أسهم منافسته على لقب الدورى من اجل الاحتفاظ باللقب .

ويواصل كولر سياسة التدوير وسط معاناة من الإرهاق وزيادة الضغط البدنى على اللاعبين والإرهاق الذهنى وهو ما هاجمه كولر فى المؤتمر الصحفى الأخير لمباراة فاركو، وقال إن نظام الدورى المصرى وضغط المباريات لم يشاهده فى أى مكان فى العالم، وبالتأكيد هناك تغييرات سيقوم الخواجه بإجرائها على التشكيل ، خاصة ان هناك فترة تقيم لبعض اللاعبين يختبرها الخواجه بهدف استمرارها أو الاستغناء عنها خلال الفترة المقبلة.. الأهلى يحتل المركز الثانى برصيد ٤٨ نقطة من خوض ٢٠ مباراة حقق الفوز فى ١٥ لقاء وتعادل فى ٣ مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه ٤٤ هدفا وتلقت شباكه ١٩ هدفا.. فى المقابل يأتى الطلائع المركز الحادى عشر فى جدول الدورى برصيد ٣٤ نقطة بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز فى ٨ منها وتعادل فى ١٠ مباريات وخسر ٨ لقاءات وسجل لاعبوه ٢٣ هدفا.

خسر الطلائع فى آخر مبارياته من زد برباعية ويسعى إلى الخروج من دائرة الهزائم وخوض مباراة كبيرة فى مواجهة حامل اللقب، ومن جانبه عمل عبد الحميد بسيونى مدرب الطلائع على إصلاح الأخطاء الكبيرة التى وقع فيها لاعبوه فى مواجهة زد وطالبهم بتصحيح المسار وخوض مباراة كبيرة فى مواجهة المارد الأحمر ، ويستعد الطلائع جهود بعض لاعبيه فى مواجهة الاهلى ، وهناك حالة من التركيز ورغبة فى التعويض ولعب مباراة جيدة تعاهد عليها الجميع لتعويض الخسارة الأخيرة

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة