نادر قمر الدولة
نادر قمر الدولة


لجنة الحكام تنفي التحقيق مع قمر الدولة

الأخبار

الأحد، 30 يونيو 2024 - 08:49 م

نفى مصدر  بلجنة الحكام  ما تردد عن نيتها فى تحويل الحكم الدولى نادر قمر الدولة إلى التحقيق بعد التقاطه رفقة عائلته صورا تذكارية مع لاعب الأهلى إمام عاشور.

واستغرب المصدر الذى رفض الإفصاح عن اسمه من الأقاويل التى ترددت بأن دولة مستبعد من لقاءات الأهلى بعد الكشف عن انتمائه الكروى..

وشدد على أن قمر الدولة حكم كبير واللجنة تفهمت أسباب الواقعة ، ولا صحة لتهميشه فى المباريات المقبلة.

يجدر الإشارة إلى أن  مصدرا مقربا من الحكم نادر قمر الدولة الذى أدار مباراة الأهلى وفاركو الجمعة الماضي في الدوري قد كشف كواليس الصورة التي التقطها لعائلته مع إمام عاشور نجم القلعة الحمراء عقب هذا اللقاء.

وكان مصدر قد أكد أن نادر قمر الدولة اصطحب عائلته إلى الملعب لمشاهدته فى إدارة المباراة وعقب هذه المواجهة أصر نجله»محمد» على التقاط صورة تذكارية مع إمام عاشور.
وأوضح: وقت الصورة كان إمام عاشور قد قام بخلع قميصه إذ أهداه إلى إحدى الفتيات من ذوى الاحتياجات الخاصة وهذا ما جعل بعض مواقع التواصل الاجتماعى تهاجم الحكم.
وأضاف المصدر: «نادر قمر الدولة وقف أثناء التقاط الصورة وسط زوجته وإمام عاشور ومع ذلك هاجمه البعض وهو هجوم غير مبرر بل إن بعص الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى اتهمته بالانحياز للأهلى مع أنه أدار المباراة بكفاءة شديدة للغاية دون الانحياز لفريق على حساب الآخر».

وأضاف: «نجل الحكم سبق وأن التقط صورًا تذكارية مع عدد من نجوم الكرة مثل شيكابالا وفرجانى ساسى وغيرهم وبالتالى فكرة انحياز الحكم للأهلى غير منطقية وإمام وغيره من النجوم هم شخصيات عامة لهم معجبون وأمر طبيعى أن يلتقطوا صورًا معهم».

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة