د. محمد حسن البنا
د. محمد حسن البنا


بسم الله

د. محمد حسن البنا يكتب: وباء فتاك !

محمد حسن البنا

الإثنين، 01 يوليه 2024 - 07:09 م

أراد رجل الأعمال الأمريكى الشهير بيل جيتس صرف أنظار العالم عما ترتكبه حكومة السفاح نتنياهو ضد الشعب الفلسطيني . فأعلن تصريحا عجيبا غريبا - وهو غير متخصص فى الطب - حيث حذّر مؤسس شركة «مايكروسوفت» من أن بعض القراصنة يعملون على تطوير بعض الفيروسات والتي ستصبح وباءً فتاكا ينتشر في جميع أنحاء العالم ، ويقضي على ملايين البشر خلال أشهر قليلة.

قال جيتس العالم غير مستعد لهذا الوباء ، رغم دروس جائحة كورونا . قدر جيتس الوفيات جراء هذا الوباء الفتاك الذى يحدق بالبشر ب 30 مليون انسان حول العالم خلال 6 أشهر فقط !.

لم يوضح لنا جيتس من هم هؤلاء القراصنة ، ومن أي جنسية ، وأين المعامل التى يحضرون فيها هذه الفيروسات القاتلة ؟! . اذا كان جيتس مراقبا أو متابعا ، أو لديه معلومات فلماذا لا يتعاون مع منظمة الصحة العالمية ، طالما هو خائف على مصير البشرية !. تصريحات بيل جيتس نقلتها صحيفة الديلي ميل البريطانية . قال : الوباء الجديد من إنتاج وتطوير عدد من المختصين في القرصنة. وعلى الرغم من الإجراءات التي تتبعها السلطات الطبية والعلمية في كثير من دول العالم المتقدمة للوقاية من الأوبئة الجديدة ، إلا أنهم لا يلقون بالا لهذا المرض ، لاعتقادهم أنه يمكن علاجه بسهولة. أوضح جيتس أن المرض الذي يتم تطويره حاليًا، ليكون الوباء القادم، هو الإنفلونزا أوجدري القرود . ويمكن استخدامه كسلاح فريد . فكلاهما قادر على الانتشار بشكل سريع ، وتحورهما يمكن أن تقتل ملايين البشر خلال أشهر قليلة. وأنه سينتشر عن طريق السفر. ولن يمر وقت طويل قبل أن يتوغل هذا المرض الفتاك في جميع دول العالم.

أعرب جيتس عن قلقه من أن البيانات المتوفرة لديه ، تؤكد أن معظم الحكومات لم تتحرك لمنع وقوع الكارثة. لهذا يطالب الهيئات الطبية والعلمية المسئولة بضرورة التأهب للسيطرة على تلك الأوبئة كما لو أنها تستعد للحرب. كما طالب بتشكيل فريق عمل جديد لمكافحة الأوبئة تابع لمنظمة الصحة العالمية بتكلفة مليار دولار.

دعاء : اللهم احفظنا

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة