جانب من الفاعلية
مدير التأمين الصحي بسيناء: ثورة 30 يونيو علامة فارقة في تاريخ الوطن
الثلاثاء، 23 يونيو 2026 - 11:20 م
شاركت الدكتورة ألفت سمير، مدير فرع التأمين الصحي بشمال سيناء، في احتفالية الذكرى الثالثة عشرة لثورة 30 يونيو، والتي نظمتها إدارة إعلام شمال سيناء تحت شعار: "30 يونيو.. ثورة شعب أراد الحياة".
وجاءت الاحتفالية تحت رعاية وحضور اللواء الدكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، والسفير علاء يوسف رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، وبمشاركة عدد من القيادات التنفيذية والشخصيات العامة بالمحافظة.
وأكدت الدكتورة ألفت سمير، أن ثورة 30 يونيو ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن، جسدت إرادة الشعب المصري وقدرته على الحفاظ على هويته واستقراره، داعيةً الله أن يديم على مصر نعمة الأمن والأمان والتقدم والازدهار، حفظ الله مصر وشعبها وقيادتها، وكل عام ومصر بخير.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
«صحة المنوفية» تطلق حملة توعوية لحث المواطنين على التبرع بالدم
من أجل تنمية مستدامة.. محافظ شمال سيناء يجتمع برجال أعمال مدينة العريش
محافظ شمال سيناء يتابع جاهزية معدات وآليات مواجهة الأزمات والطوارئ
محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
محافظ شمال سيناء يستقبل وفد الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني
قصور الثقافة بسيناء تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بعروض فنية وطنية
محافظ شمال سيناء يشهد احتفالية الذكرى الـ 13 لثورة 30 يونيو
طلاب جامعة السويس يبتركون «جولف كار» هجينة لخدمة المدن ذكية
مكتبة الإسكندرية تشهد ندوة «السياحة والآثار.. وصناعة المستقبل»







