جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


من أجل تنمية مستدامة.. محافظ شمال سيناء يجتمع برجال أعمال مدينة العريش

صالح العلاقمي

الثلاثاء، 23 يونيو 2026 - 11:42 م

عقد اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، اجتماعًا مع رجال أعمال مدينة العريش، بحضور اللواء عاصم سعدون نائب المحافظ، اللواء محمود شبايك السكرتير العام المساعد، تحت شعار "مجلس شركاء التنمية بمدينة العريش.. شراكة مجتمعية من أجل تنمية مستدامة"، وذلك لبحث إطلاق مبادرة مجتمعية لتنمية وتطوير مدينة العريش.

اقرأ أيضا| محافظ شمال سيناء يتابع جاهزية معدات وآليات مواجهة الأزمات والطوارئ

وأكد المحافظ، خلال الاجتماع أهمية تعزيز التعاون بين الأجهزة التنفيذية والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني، بما يسهم في دعم جهود التنمية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن المشاركة المجتمعية تمثل ركيزة أساسية في تنفيذ خطط التطوير بالمحافظة.

وتناول الاجتماع مناقشة عدد من المقترحات والأفكار الخاصة بالمبادرة، والتي تستهدف الارتقاء بالمظهر الحضاري لمدينة العريش، ودعم مشروعات التطوير والتجميل وتحسين البيئة والخدمات العامة، بما يواكب خطط التنمية الشاملة التي تشهدها المحافظة.

وأشاد المحافظ بالدور الوطني والمجتمعي لرجال الأعمال، مؤكدًا أن تضافر الجهود بين جميع شركاء التنمية يساهم في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة لأبناء مدينة العريش.

 
 
 
 
 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة