وزارة الداخلية
ضبط أكثر من 109 آلاف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
الخميس، 25 يونيو 2026 - 12:42 م
واصلت وزارة الداخلية حملاتها المرورية المكثفة على مختلف الطرق والمحاور على مستوى الجمهورية، حيث تمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 109 آلاف و979 مخالفة مرورية متنوعة، أبرزها السير بدون تراخيص، وتجاوز السرعة المقررة، والانتظار العشوائي، واستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، ومخالفات شروط التراخيص.
كما تم فحص 1187 سائقًا، وأسفرت النتائج عن ثبوت إيجابية 39 حالة لتعاطي المواد المخدرة.
اقرأ أيضا| الداخلية تكشف ملابسات واقعة إتلاف محصول زراعي في البحيرة
وفي إطار الحملات المرورية والانضباطية بمناطق الأعمال على الطريق الدائري الإقليمي، نجحت الأجهزة الأمنية خلال 24 ساعة في ضبط 466 مخالفة مرورية متنوعة، شملت مخالفات تحميل الركاب وشروط التراخيص والأمن والمتانة الفنية للمركبات.
كما تم فحص 156 سائقًا على الطريق، وتبين إيجابية 7 حالات لتعاطي المواد المخدرة، فضلاً عن ضبط 6 محكوم عليهم بإجمالي 9 أحكام قضائية، والتحفظ على 5 مركبات لمخالفتها أحكام وقوانين المرور.
وأكدت وزارة الداخلية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال جميع المخالفات والوقائع التي تم ضبطها
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
براءة الفنانة جيهان الشماشرجي في قضية سرقة بالإكراه
دفاع جيهان الشماشرجي يطالب بالبراءة: الواقعة نزاع مدني وليست سرقة بالإكراه
الداخلية تضبط 7 متهمين لاستغلال 14 طفلًا في أعمال التسول وبيع السلع بالقاهرة
ضبط مالك محل بالقاهرة لإدارة شبكة بث تلفزيوني لاسلكية دون ترخيص
فرحة لم تكتمل.. مصرع شاب في حادث أليم قبل زفافه بـ24 ساعة
أمن القاهرة يكشف ملابسات منشور «الأطفال الأربعة بلا مأوى» ويودعهم دور الرعاية
أول ظهور لجيهان الشماشرجي أمام الجنايات في قضية السرقة بالإكراه
بدء محاكمة الفنانة جيهان الشماشرجي في قضية سرقة بالإكراه
الداخلية تتخذ الإجراءات القانونية ضد عنصر جنائي غسل 150 مليون جنيه







