المتهمون
ضبط 10 متهمين بتخريب المقاعد أثناء مباراة المنتخب بالعاصمة الجديدة
أسماء مصطفى-
أحمد عبدالوهاب
الخميس، 25 يونيو 2026 - 12:47 م
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، تضمن قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة بالقاهرة، عقب الانتهاء من مشاهدة إحدى المباريات الرياضية.
بالفحص، تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة وهم 10 أشخاص، مقيمين بنطاق محافظات «القاهرة، المنوفية، الغربية».
وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتاريخ 22 الجاري، خلال الاحتفال بفوز المنتخب.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
التفاصيل الكاملة لإنهاء فتاة حياتها بسرابيوم في الإسماعيلية | فيديو
كشف ملابسات واقعة قيادة سيارة نقل ثقيل برعونة بمدينة نصر وضبط السائق
نهاية مأساوية لرضيعة حملت الأم جثتها إلى قسم الشرطة بالإسكندرية
تأجيل محاكمة شاب بالإسكندرية تعدى على خطيبته السابقة لجلسة 11 يوليو
السجن المشدد 15 سنة لصيدلى بالإسكندرية تعدى على فتاة
براءة الفنانة جيهان الشماشرجي في قضية سرقة بالإكراه
دفاع جيهان الشماشرجي يطالب بالبراءة: الواقعة نزاع مدني وليست سرقة بالإكراه
الداخلية تضبط 7 متهمين لاستغلال 14 طفلًا في أعمال التسول وبيع السلع بالقاهرة
ضبط مالك محل بالقاهرة لإدارة شبكة بث تلفزيوني لاسلكية دون ترخيص







