حازم الحديدي
لمبه حمرا
حازم الحديدي
الإثنين، 01 فبراير 2021 - 08:07 م
الناس يعانون أشد المعاناة مع بعض شركات العقارات التى تبيع لهم الوهم وتكبلهم بالأقساط ولا تفى بوعودها أو مواعيدها، وعندما يثورون فى وجه هذا الاحتيال المنظم لا يغيثهم ولا يقف بجانبهم أحد، وإذا تعثر أحدهم فى دفع الأقساط (وهم كثر) وأوشك على دخول السجن ثم أرسل الله له من يشترى وحدته لإنقاذه، هنا فقط تظهر الدولة ممثلة فى وزارة المالية لتطالبه بدفع ضريبة التصرف العقاري مع أنه متعثر ولم يكمل الأقساط ولم يستلم الوحدة ولم يسمع عن الدولة طوال معركته مع أباطرة النصب العقاري.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة








أحمد هاشم يكتب: أفاعي «الإخوان» «17»
الأمين العام الجديد للجامعة العربية
استراحة أبو الغيط !
الجامعة العربية والتحديات الصعبة!
من النووى الإيرانى.. إلى «فول الصويا»!!
النقطة الحصينة
لمصر .. والمنتخب الوطنى
منظمات فاجرة ! «2»
لاعبون لا يعرفون الاستسلام!