جانب من الجولة
جانب من الجولة


«منشأة القناطر» يواصل حملة طرق الأبواب لحث المواطنين على استكمال التصالح

محمد وحيد

الثلاثاء، 23 يونيو 2026 - 09:29 م

يواصل مجلس ومدينة منشأة القناطر، برئاسة سلامة حماد، حملة طرق الأبواب، وحث المواطنين على استكمال التصالح بتواجد المتابعة الميدانية والوحدة المحلية بقرية الجلاتمة. 

 

  

وتابع رئيس مجلس ومدينة منشأة القناطر، أعمال تسليك خط الصرف الصحي بقرية "جزايه"، وجاري الانتهاء من أعمال الإصلاح.
كما تفقد أعمال تدبيش ترعة "أم دينار، الإخصاص" وأخر مستجدات الأعمال التي تتم بالمشروع وإزالة أية معوقات تعوق حركة العمل بتواجد المتابعة الميدانية بالمدينة.

كما تم تنفيذ أعمال فرد الطبقة السطحية "الأسفلتية" لطريق "المناشي، الخطاطبة" زمام قرية نكلا بطول 2كم، وبعرض 10م، بمعرفة هيئة الطرق والكباري، برئاسة الدكتورة نجوى السعيد.

يأتي ذلك بناء على تعليمات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، وتوجيهات الدكتور إبراهيم الشهابي، بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة، لشكاوى المواطنين والعمل على حلها في أسرع وقت، ومتابعة تنفيذ أعمال التطوير الجارية، والتصدي لأي معوقات تؤثر بالسلب على تنفيذ الأعمال.

 
 
 
 
 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة