صورة ارشيفية
مديرية الصحة بالقليوبية تعلن عن وظيفة خالية.. التفاصيل الكاملة
الجمعة، 26 يونيو 2026 - 05:39 م
أعلنت مديرية الشؤون الصحية بالقليوبية، عن فتح باب التقدم لشغل وظيفة مدير مالي وإداري.
يأتي ذلك في إطار حرص مديرية الشؤون الصحية بالقليوبية على دعم منظومة العمل الإداري والمالي بالكفاءات المتميزة.
اقرأ أيضا|بدأت مبكرًا.. نوة «قاسم» تضرب الإسكندرية بأمطار غزيرة
وأكدت المديرية عن فتح باب التقدم لشغل وظيفة مدير مالي وإداري بمستشفى بهتيم المركزي "شبرا شرق" وذلك وفقًا للشروط والضوابط المعلنة.

وتدعو المديرية السادة العاملين المستوفين للشروط إلى التقدم لشغل الوظيفة بما يسهم في تعزيز كفاءة الأداء المؤسسي، ودعم منظومة الخدمات الصحية، وتحقيق أعلى مستويات الجودة في الإدارة المالية والإدارية.
ويشترط في المتقدم أن يكون من العاملين بمديرية الشؤون الصحية بالقليوبية
مؤهل عالٍ مناسب
الدرجة الثانية على الأقل مع توافر الخبرات والكفاءات المطلوبة، وإجادة التعامل مع الحاسب الآلي، واستيفاء باقي الشروط الواردة بالإعلان.
ويستمر تلقي الطلبات لمدة أسبوعين من تاريخ نشر الإعلان، وذلك بمكتب مدير عام الشؤون المالية والإدارية والموارد البشرية بمديرية الشؤون الصحية بالقليوبية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
محافظ الدقهلية يتابع أعمال التطوير والتجميل بالسنبلاوين لتحسين البيئة البصرية
مشروع «مسلم» بجامعة كفر الشيخ يوظف الذكاء الاصطناعي لخدمة المعرفة الإسلامية
محافظ الدقهلية يتابع جهود «التموين» وتحرير 538 مخالفة في حملة مكبرة
رفع سيارة نقل محملة بالبنجر أعلى كوبري منية سندوب وعودة الحركة المرورية إلى طبيعتها
تموين الغربية يضبط 266 بطاقة تموينية بمخبز بالمحلة الكبرى بغرض الاستيلاء على الدعم
رئيس جامعة طنطا والأنبا بولا يتابعان إطلاق "الفلك" الداعم لأبطال متلازمة داون
محافظ سوهاج: توريد 186 ألف طن قمح وتوقعات بارتفاع الإجمالي إلى 200 ألف طن
وزير الاستثمار ومحافظ الإسكندرية يبحثان مع أعضاء الغرفة التجارية خطط التطوير
بعد 40 يومًا: حضانات مستشفى أجا تنجح في إنقاذ طفلة مبتسرة تزن كيلو جرامًا







