صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تعريفة الركوب الجديدة بجنوب سيناء

علي الشافعي

الثلاثاء، 04 يوليه 2017 - 10:46 ص

حصلت بوابة أخبار اليوم على تعريفة الركوب الجديدة بجنوب سيناء بعد زيادة المحروقات.
 وكانت كالتالي: كسر العداد بشرم الشيخ 8 جنيهات بدلا من 7 جنيهات وكل كيلو بـ3.5 جنيه. وتاكسي العداد بكافة مدن المحافظة غير شرم الشيخ فتبدأ من 3.5 جنيه بدلا من 3 جنيهات وكل كيلو بـ175 قرشا بدلا من 150 قرشا.
ويتم إضافة 25 قرشا لجميع خطوط السرفيس بكافة مدن المحافظة زيادة على الأجرة المقررة من قبل بالقرار رقم 183و187 لسنة 2016.
وأكد محمود عمار مشرف مواقف طور سيناء "لبوابة أخبار اليوم" ، أن هناك تنسيقا تاما مع إدارة المرور والأمور تسير بشكل طبيعي ومستقرة ولا يوجد ما يعكر صفوها والسائقون ملتزمون بالتعريفة الجديدة التي لا تتعدى 25 قرشا، لافتا أنه في حالة وجود أي شكوى من عدم التزام السائقين بالتعريفة المقررة على المواطن أن يتوجه إلى موقف طور سيناء أو إدارة المرور.
يشار إلى أن لجنة الإشراف على المواقف بمحافظة جنوب سيناء، اجتمعت الخميس الماضي، برئاسة اللواء نادر عشماوي السكرتير العام المساعد للمحافظة بمقر مكتبه بديوان عام المحافظة بالعاصمة طور سيناء، بحضور المحاسب فوزي همام رئيس مدينة طور سيناء، وإدارة مرور جنوب سيناء، والمدير التنفيذي للجنة الإشراف على المواقف. ووكيل وزارة التموين، لتحديد تعريفة الركوب، بناء على توجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بشأن زيادة أسعار المواد البترولية ( الوقود ).
من ناحيته شدد السكرتير العام المساعد على يقظة مشرف المواقف وتواجده بصفة مستمرة داخل الموقف لمتابعة التزام السائقين بالتسعيرة الجديدة وتجنب أي مشاكل قد تحدث بين الركاب والسائقين بسبب التسعيرة وتسجيل السيارات التي تحمل من خارج الموقف وترفع أجرتها حسب ما تشاء لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.
في نفس السياق ناشدت إدارة مرور جنوب سيناء المواطنين في حالة عدم التزام السائقين بالتسعيرة التي أقرتها اللجنة عليه التوجه لمشرف الموقف وإخطاره بذلك وعمل مذكرة من قبل المشرف ورفعها إلى إدارة المرور مباشرة أو لرئيس المدينة ثم يرفعها رئيس المدينة لإدارة المرور، موضحا أنه سيتم عمل محضر مخالفة عدم الالتزام بالتعريفة المقررة وبناء عليه سيتم سداد غرامة مالية بعد العرض على النيابة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة