جامعة هليوبوليس
جامعة هليوبوليس


جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة تشارك في المعرض الدولي الثاني للتعليم العالي

مروة فهمي

الإثنين، 17 يوليه 2017 - 11:18 ص

أعلن رئيس جامعة هليوبوليس، للتنمية المستدامة د.محمد يسري هاشم،، عن مشاركة وفدًا من الجامعة في المعرض والمؤتمر الدولي الثاني للتعليم العالي.
 ويعقد المعرض بأرض المعارض بالقاهرة، يومى 20 – 21 يوليو الجاري تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء ود.خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مشيرًا إلى أن وفد الجامعة يضم الدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة، والدكتورة رشا الخولى، عميد كلية الهندسة، والدكتور عمر رمزى، عميد كلية إدارة الأعمال والإقتصاد وعددا من الأساتذة ومديري إداراتي البرامج الخاصة والوافدين.
وأوضح رئيس الجامعة أن مشاركة الجامعة في المعرض والمؤتمر تأتى في إطار اعتماد الجامعة لسياسة جديدة للتسويق.


وأضاف رئيس الجامعة أن الهدف من المشاركة في المعرض هو تعريف طلاب الثانوية العامة بكليات الجامعة المختلفة باعتبار أن جامعة هليوبوليس تضم العديد من التخصصات الفريدة من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، فضلا إلى التوعية بالبرامج المتميزة والتي تشمل كافة التخصصات العلمية.


وأشار د.يسري هاشم رئيس الجامعة، إلى أن الوفد المشارك سيقدم العديد من المطبوعات والكتب والأقراص المدمجة للتعريف بالجامعة وكلياتها المختلفة وأقسامها المتنوعة وبرامجها المتميزة. وأكد أن الموقع الإلكتروني للجامعة تم تطويره بدرجة كبيرة لتوفير كافة المعلومات للطلاب الراغبين في الدراسة بالكليات المختلفة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة