عاصي الحلاني يكشف عن فريق «The Voice» الجديد

أحمد السنوسي

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 - 02:41 م

فاجئ المطرب اللبناني عاصي الحلاني جمهوره بصورة له من كواليس التحضير للحلقات الأولى من الموسم الجديد من برنامج The voice، ومعه زملائه الجدد في لجنة التحكيم، بعد اعتذار كل من كاظم الساهر وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب عن الاستمرار فيه.
ويظهر مع عاصي الحلاني في الصورة التي نشرها عبر حسابة علي  Instagram،  بصحبة المطرب محمد حماقي، والمطربة اللبنانية إليسا، وعقب عاصي علي الصورة كاتبا: "أعلن رسميا مشاركتي ببرنامج ذا فويس مع كل من زملائي ‎‏إليسا، محمد حماقي، وأحلام.
وبهذه الصورة، يكون عاصي الحلاني، قد كشف عن باقي أعضاء لجنة تحكيم الموسم الجديد من The Voice، ويؤكد الأخبار التي انتشرت كثيرا عنهم.


وكانت المطربة الإماراتية أحلام أعلنت أمس الثلاثاء 5 سبتمبر، عن تواجدها في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية The voice، ليبدأ الجمهور في بعدها في التساؤل عن باقي النجوم الذين سيشاركون في الموسم الجديد.
وكان المطرب التونسي صابر الرباعي أعلن لن يشارك في الموسم الجديد من The Voice، وكذلك كاظم الساهر، وشيرين عبد الوهاب، علي ليتبقي فقط عاصي الحلاني.
وستعلن مجموعة "MBV" في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء 6 سبتمبر، عن تفاصيل الموسم الجديد من البرنامج، وتقدم أعضاء لجنة التحكيم الجدد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة