جامعة الإسكندرية
جامعة الإسكندرية


جامعة الإسكندرية توافق على إجراء امتحانات المكفوفين بالكلية إلكترونيًا

أ ش أ

الإثنين، 15 يناير 2018 - 05:27 م

وافق مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة الإسكندرية، في جلسته اليوم الاثنين، على اقتراح كلية الآداب بإجراء امتحانات الطلاب المكفوفين بالكلية إلكترونيًا.

 

وينطبق الاختبار على طلاب الفرقة الأولى فقط لهذا العام «2017/2018»، وذلك بعد إعدادهم وتدريبهم للتعامل مع التقنية المستحدثة.

 

وذكرت الجامعة، في بيان اليوم،  أن المجلس برئاسة الدكتور هشام جابر، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، وافق أيضًا على تشكيل لجنة متخصصة من الكليات ذات الصلة للنظر في مقترح كلية الزراعة بإنشاء كلية للثروة السمكية بجامعة الإسكندرية وتقديم دراسة متكاملة للمشروع.

 

وناقش المجلس قواعد ومعايير تطبيق التعليم المدمج المرسل من المجلس الأعلى للجامعات، وقرر تشكيل لجنة لوضع ضوابط وشروط تطبيق برنامج التعليم الإلكتروني المدمج بالجامعة لضمان جودة التعليم.

 

كما وافق المجلس على قيام جامعة الإسكندرية بتنظيم أولمبياد الجامعات المصرية في أغسطس 2018 ، إلى جانب الموافقة على تشكيل لجنة لدراسة لائحة القادة الاجتماعيين بجامعة الإسكندرية ، بالإضافة إلى الموافقة على مقترح إلغاء امتحان مواد التخلف لجميع فرق النقل بكلية الطب البيطري والاكتفاء بامتحان دور سبتمبر لطلبة البكالوريوس.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة