مؤتمر Cardio Egypt
مؤتمر Cardio Egypt


تزامنا مع انعقاد مؤتمر Cardio Egypt

حملة «حِبْ الحياة» تحتفل بإنجازاتها في خدمة مرضى قصور القلب

حاتم حسني

الأربعاء، 28 فبراير 2018 - 10:25 ص

تعقد الجمعية المصرية لأمراض القلب، مؤتمر صحفي في القاهرة، صباح الخميس الأول من مارس، بمناسبة انعقاد المؤتمر الدولي السنوي الـ 45 - CardioEgypt 2018 .

يهدف المؤتمر الصحفي، إلى تسليط الضوء على أهم الموضوعات الطبية التي تناولها المؤتمر الدولي للجمعية على مدار ثلاثة أيام في إطار بحث أحدث التطورات في علاج القلب.

ويستعرض المتحدثون في المؤتمر أحدث الإنجازات التي حققتها حملة "حِبْ الحياة"، والتي استهدفت تحسين حياة ملايين من المصريين المصابين بقصور عضلة القلب، وتأثير العلاجات التحويلية. 

ويشارك في المؤتمر أستاذ أمراض القلب والأوعية الدموية، جامعة الإسكندرية د. محمد صبحي، وأستاذ أمراض القلب والأوعية الدموية، جامعة القاهرة ورئيس مجموعة عمل قصور عضلة القلب د. مجدي عبد الحميد، ورئيس قسم أمراض القلب والأوعية الدموية، مستشفى كوبري القبة د. خالد شكري، وأستاذ أمراض القلب والأوعية الدموية، ورئيس قسم أمراض القلب والأوعية الدموية، جامعة القاهرة  د. حسام قنديل، وأستاذ أمراض القلب والأوعية الدموية، جامعة عين شمس، ورئيس الجمعية المصرية لأمراض القلب EgSC  د. سامح شاهين، والدكتور بسيوني أبوسيف، رئيس إحدى شركات الأدوية العالمية العاملة في مصر.

جدير بالذكر أن الجمعية المصرية لأمراض القلب تستضيف مؤتمر CardioEgypt 2018 الذي يعد أكبر وأهم منصة لبحث أمراض القلب والأوعية الدموية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمقرر انعقاده في الفترة من 26 فبراير حتى 1 مارس .

يعد المؤتمر فرصة كبيرة لتعليم ونشر أفضل الممارسات، والتقنيات العلاجية الجديدة، وأحدث التوجيهات، ونتائج التجارب الإكلينيكية، وأحدث الإنجازات والابتكارات في علاج أمراض القلب والأوعية الدموية.

ومن خلال البرنامج العلمي المتطور الذي يشمل أكثر من ١٠٠ جلسة، يجمع مؤتمر CardioEgypt 2018 خبراء محليين ودوليين لبحث أحدث التطورات في تشخيص وعلاج وإدارة أمراض القلب والأوعية الدموية، من خلال جلسات علمية هامة، وعمليات بث مباشر، وعرض حالات حقيقية، بالإضافة إلى مجموعة من ورش العمل والمحاضرات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة