إزالة تعدي على أكثر من 205 ألف م2 بمركز إدفو
إزالة تعدي على أكثر من 205 ألف م2 بمركز إدفو


إزالة تعدي على أكثر من 205 ألف م2 بمركز إدفو

مصطفي وحيش

الإثنين، 25 يونيو 2018 - 03:34 م

قامت الوحدة المحلية لقرية الكلح التابعة لمركز إدفو بتنفيذ قرار الإزالة رقم 163 لسنة 2016 بناحية الشهيد صلاح نصر، والذى شمل قيام أحد الأفراد ببناء سور وزراعة وتمهيد وتجريف أرض أملاك دولة على مساحة 205 ألف و800 م2 تمهيدا لزراعتها. 

 

وصرح العميد أيمن رضا - رئيس مركز ومدينة إدفو، والذى أوضح بأنه تنفيذاً لتعليمات محافظ أسوان تم تكليف علاء الدين حسين رئيس قرية الكلح بقيادة حملة لإزالة هذه التعديات الواقعة على مساحات كبيرة من العاملين بمختلف إدارات الوحدة المحلية مدعمة بالمعدات الثقيلة وسيارات النقل والتى نجحت فى تنفيذ قرارات الإزالة بالموقع المحدد والذى كان مخصصاً من قبل لزراعة غابة شجرية لإستيعاب كميات الصرف الصحى المعالج.

 

وأشاد اللواء مجدى حجازى بجهود رجال الوحدة المحلية لقرية الكلح ومركز إدفو والذين يواصلون الحملات المتتالية لإسترداد أراضى الدولة والوقوف أمام مافيا التعدى من بعض الخارجين عن القانون. 

 

وأكد اللواء مجدى حجازى أن استمرار التنسيق بين كافة الجهات لتنفيذ سلسلة هذه الحملات لإزالة التعديات على أراضى وأملاك الدولة وخاصة مع قوات الأمن ليكون ذلك نموذجاً وطنياً مشرفاً يقتدى به لكافة الأجهزة المعنية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة