برج الأسد
برج الأسد


مواليد برج الأسد من مشاهير الفن

منى إمام

الأحد، 29 يوليه 2018 - 10:08 ص

يتميز مواليد برج الأسد أنه مميزين عن الآخرين، لأنهم ينتمون إلى كوكب الحب أورانوس وكوكب الحياة بلوتون وكوكب المهنة فينوس وكوكب المال مركور وكوكب الصحة والعمل ساتورن كما أنهم ملفتين للأنظار له جاذبية خاصة فثقته بنفسه وحماسته تجذب الكثير إليه فهو مبدع وعاطفي، كما أنه سخي ويمتلك الأسد شخصية قوية وواضحة وأيضا مولود الأسد طموح ومتسامح وصديق مخلص ومحبب

ومن سلبيات مواليد برج الأسد حبه للسيطرة والقيادة وعدم تقبّل آراء الآخرين ولا يجب أن يتدخل أحد بمشكلاته فهو يرى أنه قادر على حلها وحده ويمتاز بالكبرياء والعناد وعدم المرونة أحيانا

برج الأسد

 

وأشارت خبيرة الأبراج عبير فؤاد أن مشاهير الفن من برج الأسد هم: النجم العالمي "أنطونيو بنديراس" – النجمة الأمريكية "جنيفر لوبيز" – النجمة الأمريكية "ساندرا بولوك" – الممثلة الأمريكية "جنيفر لورانس" - المغنية الأمريكية "ويتني هيوستون" – المغنية الأمريكية "مادونا" - المغنية اللبنانية "كارول سماحة" – المغنية اللبنانية "مايا نصري" – المغني المصري "تامر حسني" – النجم المصري "أحمد عز" – الممثلة المصرية "منة شلبي" – الممثلة المصرية "يسرا اللوزي" – الممثلة السورية "سلاف فواخرجي".

 

ويذكر أن توقعات برج «الأسد» مواليد الفترة من 23 يوليو إلى 21 أغسطس على الصعيد العاطفي والمهني والاجتماعي هي:
 على الصعيد العاطفي:

-    إذا كنت متزوجا: المريخ في مواجهة برجك ستة أشهر.. انتبه لعلاقتك بشريك حياتك ولا تستسلم للغضب حتى ١٥ نوفمبر.. في هذه الفترة تبدو لحوحا ومفتقدا للصبر، اهدأ تجنبا لتصعيد المشاكل. 

-    إذا كنت خاليا: ابتداء من أول أغسطس وحتى آخر نوفمبر يمنحك الفلك سحرا وجاذبية قصوى ومن ٨ نوفمبر تبدو أكثر استعدادا لإقامة علاقة مستقرة.

على الصعيد المهني والاجتماعي:

هذا العام أنت مطالب أن تعمل بخشونة وجدية، وعليك أيضا أن تحافظ على الاستقامة والإخلاص في عملك حفاظا على مكانتك وتجنبا للمكائد، وابتداء من ٨ نوفمبر تتحسن الأجواء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة