جزر البهاما
جزر البهاما


لهذه الأسباب.. لا تفوت زيارة جزر البهاما هذا الصيف

مي سيد

الأحد، 29 يوليه 2018 - 10:58 ص


يمكنك مشاهدة صور رائعة مليئة بجمال الطبيعة و المحيطات الزرقاء الخلابة  فأنت تشهد  جزر البهاما الرائعة و لذلك ننشر لك كيفية الاستفادة القصوى أثناء رحلتك إلى جزر البهاما و أهم مقاصدها السياحية الجميلة .

 


 جمال المحيط 


واحدة من أفضل الطرق لاستكشاف جمال جزر الباهاما هي مشاهدة المحيطات في رحلة بالقارب و التجديف ، و يجب عليك الاستمتاع بمتعة الغطس في المياه المحيط الزرقاء ، و أيضا استمتع بالمناظر الخلابة للمخلوقات المائية أثناء تحركك عبر المياه النقية في المحيط.


الأكل اللذيذ 

تعتبر جزر البهاما من أشهى المطابخ في المأكولات البحرية حول العالم لذلك يجب عليك أن تذوق متعة الأسماك في أطباقهم الرئيسية و بأسعار تناسب الجميع

 


الإقامة
تعتبر الإقامة في جزر البهاما باهظة الثمن  لذلك يمكنك أن  تقيم في بيوت  الشباب آو في الشقق الفندقية السياحية و البحث عن الفنادق منخفضة السعر فيوجد هناك فنادق تتراوح سعرهم من 50 دولار للفرد في اليوم .

 


جزيرة "أتلانتس باراديس"

يوجد في جزيرة "أتلانتس باراديس" أماكن ترفيهية رائعة و العاب مائية  و منتزه مائية بجانب الجمال الطبيعي الموجود في تلك الجزيرة الرائعة .


 

مدينة "ناساو"

إذا كنت  من عشاق الأماكن الأثرية و الحضارية العريقة و الاستمتاع بثقافات المختلفة فيجب عليك زيارة مدينة ناساو عاصمة دولة الباهاماس وأكبر مدنها، وهي المركز التجاري والثقافي لدولة البهاماس.

 


شاطئ "الكنز كاي"

يعد شاطئ "الكنز كاي" أحد أكثر الشواطئ جذبًا في العالم ، وهو عبارة عن شريط ممتد من الرمال الناعمة والمياه الفيروزية الخلابة ، و يستضيف كل عام  مهرجان الصيد العالمي .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة