صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


3 أمور تؤدي لابتعاد حبيبك عنك.. احذريها

مي سيد

الخميس، 02 أغسطس 2018 - 03:13 م

يعد «ألم الفراق» من الأمور التي يصعب على البعض تحملها خصوصًا مع وجود حب كبير، أو في حالة ترك أحد الطرفين للآخر بشكل مفاجئ.

 

وتشعر المرأة بصعوبة الأمر بشكل أكبر، ما يضاعف تفكيرها وحيرتها حول سبب انفصال حبيبها عنها، خصوصًا وإن كانت على قدر من الجمال، ولديها شخصية تثير إعجاب الكثيرين.

 

وأوضح موقع «بيوتي اند  تيبس» أبرز أسباب ترك الرجل لحبيبته فجأة دون التحدث معها، وهي:


-شعوره بالضغط أو أنه غير مناسب:

أحيانًا يشعر الرجل مع المرأة التي تبدأ دائما في الدلال عليه، أو تطالبه بالمزيد من الحب والاهتمام، بالضغط خصوصا لو كان من النوع العملي أو الذي لم يجيد التعبير عن عاطفته، فربما يختار البعد عنك كي يتخلص من الشعور بهذا الضغط أو شعوره بأنه غير مناسب لكِ.

 

- العند والندية في العلاقة:

يشعر الرجل مع المرأة العنيدة والتي تأخذ معظم الأمور بطريقة التحدي ولا تراجعه في أي أمر دون التصرف بأنه ليس المسيطر أو الأقوى في العلاقة، فيذهب إلى علاقة يكون فيها هو الأقوى ليجد المتعة ويشعر بالسعادة.


ويخشى الرجل انفصال المرأة القوية المستقلة ماديًا عنه، لذا لابد وأن تشعره بأنه جزءا من حياتها وتحتاج إليه دائمًا.

 

- عدم الشعور بالاحترام: 
لا يستطيع الرجل بناء حياة مع إمرأة لا تحترمه، فيفضل أن يشعر مع  حبيبته بالأمان والاحتواء كل لحظاته في وقت ضعفه قبل قوته، وإن لم يجد ذلك يفضل الابتعاد عن تلك العلاقة التي تؤذيه نفسيًا.


ونصح الموقع المرأة التي رحل عنها حبيبها في مراجعة نفسها والبدء في التفكير في اتخاذ إجراء فوري لتصحيح الوضع إذا كنت لا تزال تحبه حقًا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة