محافظ الجيزة ومدير الأمن يقودان  حملة مكبرة وسط ترحيب كبير من سكان المنطقة
محافظ الجيزة ومدير الأمن يقودان حملة مكبرة وسط ترحيب كبير من سكان المنطقة


صور| محافظ الجيزة يقود حملة تطهير لشارع مستشفى الصدر من الإشغالات

أحمد رجب

الخميس، 20 سبتمبر 2018 - 06:32 م

 

نجحت محافظة الجيزة بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة فى تطهير شارع مستشفى الصدر بالعمرانية من الباعة الجائلين وكافة أشكال التعديات والإشغالات التى كانت تحتل الشارع وتتسبب فى شكاوى يومية من سكان المنطقة، وسط ترحيب كبير من الأهالي الذين ارتفعت أصوات بعضهم بأغنية «تسلم الأيادي».

 

وقاد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة يرافقه اللواء الدكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، حملة مكبرة، اليوم الخميس، لتطهير شارع مستشفى الصدر بالعمرانية من الباعة الجائلين.

 

وقال محافظ الجيزة أن المحافظة ليست ضد الباعة، ولكن ليس على حساب الشارع الذي كان يمثل إزعاجاً دائماً وصداعا مزمنا للسكان، مشيراً إلى الباعة كانوا يحتلون الشارع بالكامل بما يعيق حركة المشاة والسيارات.

 

وأضاف أن الحملة استمرت على مدار عدة أيام تم خلالها رفع كافة أنواع الإشغالات والتعديات والأكشاك والفروشات والسيارات المتهالكة وتشميع المحلات المخالفة.

 

ولفت محافظ الجيزة إلى أن المحافظة ستبدأ غداً تنفيذ خطة لتطوير الشارع الذي يربط شارع ترعة الزمر بشارع عثمان محرم، إضافة إلى تعيين حراسة دائمة من كافة الجهات (الحي وشرطة المرافق ومديرية الأمن) لعدم عودة الباعة والإشغالات مرة أخرى.

 

.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة