صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


احذري.. 10 أكاذيب يعتمد عليها الرجال في «اصطياد النساء»

مي سيد

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 - 03:22 م

«الكذب والرجال» وجهان لعملة واحدة من أجل الحصول على المرأة، والاستحواذ على قلبها، فعندما يريد الرجل امرأة لم يتركها إلا بعد أن يحصل عليها بأي شكل من الأشكال، لذا نشر موقع «بيوتي اند تيبس» أشهر 10 أكاذيب للرجال، وهم كالتالي:

 

1- أنا لا اهتم بالماضي.. ودائما تجديه في أول التعارف يبدأ بالسؤال على كم رجل تعرفت عليهم أو عنعلاقة عاطفية مررت بها من قبل.


2- أعدك أني لم أتدخل في أي من رغباتك أو إجبارك على شيء ما.. وبعد أن يشعر أنك وقعتي في حبه يبدأ في وضع شروطه ويريدك أن تغيري غالبا كل شيء.


3- أنا وقعت في حبك بسبب روحك وليس شكلك.. وبالطبع هذا غير صحيح "فالعين تعشق قبل القلب" وخصوصا عند الرجال فهم يهتمون كثيرا بالمظهر.


4- سوف أفعل إي شيء من أجلك.. مع أول مشكلة تواجهكما سوف تجديه يقرر إنهاء العلاقة لأن غالبا الرجال لم تقدر على تحمل المسئولية طويلا.


5-سوف أحبك للأبد.. كم من النساء سمعت تلك الجملة الشهيرة التي دائما تنتهي بالفراق!


6-أنتي فقط ولا أحد بعدك.. أكدت الدراسات أن أكثر الرجال الذين دائما يؤكدون لزوجاتهم أنها المرأة الوحيدة في حياته،  خائنون لذلك احذري أن تنخدعي بكلامه المعسول.

 
7- أنا لم أكذب عليكي أبدا.. من الصعب أن يعهد أحد الآخر بأنه لم يكذب أبدا لأن في بعض الأحيان تضطرنا الحياة أن نكذب كذب بسيط لذلك لا تصدقي أحد يعاهدك بأنه لم يكذب أبدا.


8 – أنتي كل شيء لي.. من الأشياء الجميلة الكلام الحلو الرومانسي بين الزوجان ومن أجمل مايقال، أن يصرح الرجل للمرأة بأنها أهم شيء وكل شيء له، لكن لا تصدقيه دائما حتى لا تفاجئي بغير ذلك.


 9 - في يوما ما سوف أتزوجك.. من يرد أن يتزوج امرأة يفعل أي شئ حتى تصبح زوجته فلا تنخدعي برجل يقول لكي في يوما ما سوف أتزوجك.


10– أنا أتغير للأفضل من أجلك.. احذري هذا الرجل لأنه يجب أن يكون دائما الأفضل لأجل نفسه.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة