نشكف طريقة الحصول على الجنسية في 5 دول بامريكا اللاتينية
نشكف طريقة الحصول على الجنسية في 5 دول بامريكا اللاتينية


طريقة الحصول على الجنسية في 5 دول بأمريكا اللاتينية

حامد عبدالحليم

الأحد، 10 مارس 2019 - 02:40 ص

ترصد "بوابة اخبار اليوم"  أسهل 5 دول في قارة أمريكا اللاتينية يمكن الحصول على إقامتها الدائمة وجنسيتها نظرا سهولة الإجراءات المفروضة بها

1-الاكوادور

تأتي الإكوادور ضمن رأس القائمة، فهي ليست من الدول المتميزة وحسب، لكنها أيضاً من الدول التي تسهل على روادها أمر الحصول على الإقامة الدائمة، فيكفي للمسافر أن يثبت تقاضيه لراتب شهري مقداره 800 دولار شهرياً، ليحصل على حق الإقامة هناك.

2-تشيلي

تحل تشيلي ضمن القائمة، فهي من بين الدول الميسرة في مسألة الحصول على الإقامة الدائمة، حيث يكفي إثبات الحصول على 1000 دولار شهرياً كأجر ثابت، ليحصل المسافر على الإقامة الدائمة.

3-باراجواي

من أجمل دول قارة أمريكا اللاتينية، وكذلك من أفضلها من حيث أمور الحصول على الإقامة، حيث يمكن للمسافر إيداع 5000 دولار في بنك في باراجواي، ليحصل بموجب الإيداع على حق الإقامة الدائمة.

4-نيكاراجوا

تأتي ضمن القائمة، لسهولة الحصول على خيار الإقامة الدائمة هناك، حيث أنها لا تتطلب سوى إثبات الحصول على 750 دولار شهرياً، ليحصل المتقدم على الإقامة الدائمة.

5- الأرجنتين

تأتي الأرجنتين ضمن قائمة الدول كذلك، حيث أنها لا تفرض شروطاً صعبة على روادها للحصول على الإقامة، فيكفي إيداع 2000 دولار في بنك أرجنتيني، ليحصل المتقدم بموجب الإيداع على الإقامة الدائمة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة