برج الجدي
برج الجدي


توقعات الأبراج الشمسية لمواليد «الجدي» 2020.. العاطفة محور الحياة

أمنية طلعت

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 - 12:39 ص

يعد عام 2020 عاماً جيداً لبرج الجدي شمسي، كي يطور من نفسه. سواء كنت ترغب في تطوير حياتك الشخصية أو العاطفية أو العملية، فتأكد من أنك ستستطيع من فعل ذلك لو ضعت الأمر في ذهنك، لا شئ سيستعصى عليك هذا العام لو حاولت جاهداً.


سيسعى برج الجدي على تطوير حياته هذا العام، وسيعمل على إحداث التوازن الداخلي والهدوء الخارجي، كما سيكون أكثر اتصالاً بدينه، أياً كان ما تفعله، فسترغب في أن تعمل على تطوير ذاتك الداخلية بطريقة أو بأخرى. 

 

توقعات الحب 


ستكون الحياة العاطفية هي محور حياتك في 2020، وسيكون الوقت المناسب لأن تتخذ خطوة رسمية مع حبيبك الذي ترتبط به منذ فترة طويلة، عليك أن تأخذ العلاقة إلى خطوة متقدمة سواء بالخطوبة أو الزواج أو الحصول على طفل، فهذا توقيت رائع لذلك. 


إذا لم تكن في علاقة جادة بالفعل، ولكن ترغب في الارتباط، فهذا توقيت مناسب لأن تخطو هذه الخطوة، وستعثر على شريكك المثالي في دائرة أصدقاءك المقربين من الجنس الآخر، فهؤلاء الأشخاص يشكلون اختياراً مثالياً للشريك العاطفي لأن بينكم الكثير من المشتركات بالفعل.


عزيزي الجدي؛ عليك أن تتأكد أن شريكك، يعرف ما تحتاجه في العلاقة، وتأكد من أنك مهتم أيضاً بما يحتاجه هو/هي أيضاً، من المحتمل أيضاً أن تعقد صداقات جديدة، ربما تبدأ في الشعور أيضاً بأنك ترغب في معرفة أشخاص مختلفين عن دائرتك الحالية من الأصدقاء، هؤلاء سوف يجلبون التغيير والفرص إلى حياتك.

 

توقعات العمل 


في 2020، ستكون أهداف برج الجدي في العمل أكثر تحديداً، عملاؤك ومعارفك السابقين سيساعدونك على النجاح في العمل، من المهم أيضاً عقد العلاقات الجديدة مع عملاء جدد وتقوية علاقتك مع زملاء العمل وذلك لصالح مستقبلك المهني. هذا سيساعدك على إطلاق طاقاتك الكامنة والتي قد تجلب لك الجوائز من أي نوع.


توقعات المال 


سيكون هناك بعض الصعوبات على صعيد المال هذا العام يا عزيزي الجدي، ولكن سيكون لديك فرصاً عديدة، لا تنس أهدافك هذا العام! سيكون لديك فهم أفضل لميزانيتك بشكل عام، كما يجب ان تتعلم إدارة ميزانيتك بشكل أفضل، ما سيساعدك كثيراً هذا العام.


توقعات الصحة


لا يعني أنك تعمل على تطوير ذاتك الداخلية، أن تهمل جسدك، احرص عزيزي الجدي على ممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي المتوازن حتى لا تقع فريسة للمرض، سيكون عليك أيضاً أن تقوم بفحص شامل بما فيه الأسنان.


توقعات الشهور


لو حاولت إتباع النصائح بدقة فستخرج من عام 2020 بكثير من الإنجازات


شهر يناير


شهر مليء بالإيجابيات


شهر فبراير


هو شهر مثير جداً عندما يكون لديك خططاً متعددة


شهر مارس


هو شهر جيد لطلاب التعليم العالي أو متابعة بعض المهارات الجديدة على صعيد العمل


شهر إبريل


شهر مناسب للتفكير والتأمل، فكر جيداً قبل اتخاذ القرارات


شهر مايو


شهر مناسب لوضع خططك موضع التنفيذ، لا تشك في قدراتك


شهر يونيو


هي فترة تحتاج فيها إلى المضي قدماً بعناية وألا تتخذ أي قرارات متسرعة


شهر يوليو


يجب عليك أن تقود فريقك من أجل الفوز. سواء كان في الحب أو العمل، عليك أنت أن تقوم بالخطوة الأولى

 

شهر أغسطس


 هو الشهر الذي يحتاج إلى التوازن في كل المنعطفات، التعلم من التجربة سيثبت أنه مفيد


شهر سبتمبر


هو عندما تحتاج إلى التوقف عن النظر في القضايا البسيطة والتفكير في الخطة الكبيرة


شهر أكتوبر


هو شهر ملهم حيث ستركز على تحقيق هدفك


شهر نوفمبر


سيدعمك من حولك فلا تفكر مرتين عند الاهتمام بشخص محتاج

 

شهر ديسمبر


شهر ممتاز للتخطيط لحياتك العاطفية وحياتك المهنية
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة