سعاد حسني.
سعاد حسني.


سعاد حسني.. رجيم إنجليزي خاص سر رشاقة السندريلا

أحمد صبحي

الجمعة، 19 مارس 2021 - 11:57 ص

ستظل السندريلا الراحلة سعاد حسني فنانة لا تعوض بجميع المقاييس من حيث جمالها ورشاقتها وإبداعها في أعمالها؛ حيث كانت تمتلك قواما ممشوقا ورياضيا وكانت تحافظ على نفسها في الوقت الذي كان كثير من الفنانات لا يهتمون برشاقتهن، وخصوصا أثناء قترة ابتعادهم عن الكاميرا.

 

وكان كعادة بعض الفنانات قبل بداية تصوير أعمالهن يخضعن لرجيم رهيب؛ حيث يكون مطالب منهن إنقاص وزنهن في خلال أيام قليلة، وبعضهن ينجحن ولكن بعد أن يدفعن الثمن من صحتهن وقوتهن وبعضهن لا ينجحن ويضطرن إلى الوقوف أمام الكاميرا بحالتهن المزرية.

 

وسعاد حسني من الفنانات التي تحافظ على رشاقتها بصفة مستمرة من حيث ممارسة الرياضة بشكل يومي، وكانت تخصص من وقتها نصف ساعة يوميا لممارسة "اليوجا".

 

وفي لها مع جريدة أخبار اليوم على متن صفحاتها في يوم 10 أبريل عام 1971؛ حيث صرحت الفنانة سعاد بأن سر رشاقتها أنها تتبع نظاما غذائيا مكون من الأرز المسلوق مضاف إليه الزبادي وقطعة صغيرة من اللحوم، وكانت هذه الوجبة هي الوحيدة التي تعيش عليها طوال اليوم.

 

اقرأ أيضًا | محمود إسماعيل.. فنان متصوف هدده الجمهور بالضرب

 

وقد صرحت سعاد حسنى أيضا بأنها تسير على نصائح الدكتورة عطيات كامل خبيرة التغذية من جامعة لندن، خاصة أنها لا تحبذ عمليات الرجيم من أجل التخلص من السمنة الزائدة لأن ذلك يتسبب في ترهل الجسم الذي لا يمكن أن يعود إلى رشاقته السابقة مهما حدث.

 

وبتكرار عمليات الرجيم المفاجئة أيضا ستبدو الفنانة أكبر من سنها وستظهر عليها علامات الشيخوخة في أجهزة جسمها بشكل خطير أما نضارة وجهها فحتما ستفقدها ذات يوم.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة