روحيه حبيب اولى الجمهوريه للام المثاليه
روحيه حبيب اولى الجمهوريه للام المثاليه


الأم المثالية روحية حبيب: سعيدة بتكريم الدولة

محمد الشامي

السبت، 20 مارس 2021 - 02:21 م

 

 
حالة من السعادة انتشرت بأرجاء قرية منشأة السادات التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية عقب اختيار السيدة روحية حبيب٧٠ سنه وفوزها بلقب الأم المثالية الأولى على مستوى الجمهورية كأم  لابن من ذوى الهمم .

وقالت السيدة روحية: «أحمد الله على هذا التكريم والذي ادخل السعادة والسرور على قلبي حيث أفنيت حياتي كلها من أجل خدمة أبنائي الثلاثة من ذوى الهمم والذين تختلف أعمارهم السنية وهم سامي واحمد وعلى عبد الكريم رضوان  فكنت لهم بمثابة الأب والأم فى أن واحد». 

اقرأ أيضا| تجميل ميادين مركز السادات بمحافظة المنوفية

وتابعت الأم المثالية : «رضيت بما كتبه الله لي لأصبح مسئولة عن تربية أبنائي الثلاثة وهم من ذوى الهمم وكان الصبر مجدافي في رحله طويلة من الكفاح للحفاظ على أبنائي وحسن رعايتهم رغم ظروفي الاقتصادية الصعبة إلا أنى لم أمد يدي لأحد».

 

 
وأضافت الحاجة " روحية» : «الحمد لله حريصة على علاقتي بالله بأداء الصلوات فى أوقاتها ودائمة الحرص على ذكر الله ولم ابخل على أبنائي الثلاثة بالحب والحنان اللازم لاحتوائهم ودائما أتابعهم باستمرار حفاظا عليهم فهم لايدركون مابهم واحمد الله أن عوضني بابني المهندس محمد الابن الرابع والذي أكمل تعليمه ويساعدني فى مهام تربية أشقاءه».  

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة