صورة موضوعية
صورة موضوعية


للرجال فوق الـ٥٠.. نصائح لشحن طاقتك الإيجابية

مي سيد

الأربعاء، 19 مايو 2021 - 02:31 م

يفقد الكثير من الرجال شغف الحياة بعد سن الـ50 و يأتي تلك الحالة المزاجية السيئة لكثير من الأسباب منها نمط الحياة التقليدي و الوصول إلى الكثير من الأحلام مثل الزواج و شغل مناصب عالية في العمل مما يجعله يشعر بكثير من الممل وعدم التجدد في الحياة  لذلك ننشر نصائح  لشحن طاقتك الإيجابية و التخلص من هذا الشعور المزعج.


ممارسة الرياضة 

ممارسة الرياضة 


تعد الرياضة من الأشياء التي تساعد على شحن الطاقة الإيجابية و التخلص من السلبية بل تساعد علي بناء جسم قوي و صحة جيدة و الشعور بالتمتع بصحة جيدة يعطي الكثير من الطاقة الايجابية و الشغف في الحياة .


-إتباع  نظام غذائي صحي 

إتباع  نظام غذائي صحي 


يساعد النظام الغذائي الصحي في التخلص من الكثير من الأمراض المضرة للجسم و يمد الجسم بطاقة صحية و نشاط و حيوية .


الأصدقاء الأوفياء 

الأصدقاء الأوفياء 


يجب علي الرجال أن يحافظوا علي الأصدقاء الأوفياء لقضاء وقت ممتع  معهم و للأصدقاء الأوفياء دور كبير في جعل الحياة أسهل و زيادة السعادة و المرح .


قضاء وقت ممتع  مع الزوجة 


يجب علي الزوج أن يخلق وقت ممتع  مع زوجته  خصوصا في تلك المرحلة و يقوم بأنشطة مشتركة مثل السفر و التنزه و مقابلة الأصدقاء و الأقارب و حضور الحافلات .

 

قضاء وقت ممتع  مع الزوجة 


البحث عن للفكاهة والضحك يوميا 


فان الضحك منشط طبيعي للطاقة وأعاده الحيوية فهذا الاندروفين من الضحك جيد تماما كممارسة التمارين فعليك بالاشتراك في نكتة اليوم أو اليوتيوب لبعض الفيديوهات المضحكة أو أن تلتقي بعض زملائك وتستمتعوا سويا بالضحك والفكاهة .

 

البحث عن للفكاهة والضحك يوميا
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة