الأشباح تقتل النزلاء.. غلق أكبر فنادق فيلادلفيا 
الأشباح تقتل النزلاء.. غلق أكبر فنادق فيلادلفيا 


الأشباح تقتل النزلاء.. غلق أكبر فنادق فيلادلفيا 

سارة سيد

السبت، 22 مايو 2021 - 07:46 م

سجلت سبعينيات القرن الماضي، حادثة غريبة إذ أصدر عمدة مدينة فيلادلفيا قرارا بإغلاق أحد الفنادق الكبرى بالمدينة بعد وقوع عدة حالات مون متتالية بين نزلائه, وانتشار موجة من الرعب بين العاملين به.

 

كل ذلك حدث بعد ترديد شائعة تقول إن الفندق تسكنه الأشباح, وأنها هي المتسببة في حالات الوفاة التي كانت تحدث بمعدل 3 وفيات كل أسبوع لأشخاص متمتعين بكامل الصحة.

 

ففي عام 1978، شهد فندق «بلقيوستراتفورد» ومعظم النزلاء المقيمين فيه من رجال الأعمال عند ذهابهم إلى ولاية بنسلفانيا لإنهاء أعمالهم وقائع غريبة تحدث وترتبط بما يتردد عن وجود أشباح تتسبب في حالات وفاة داخل الفندق, وذلك حسب ما ورد في جريدة الأهرام في العام نفسه. 

 

اقرأ أيضًا| مأساة غرفة النوم.. قبلة المساء تنهي حياة الأستاذ الجامعي

 

كانت الفحوص التشريحية والمعملية على جثث المتوفين قد أثبتت فور الوفاة أنه توجد أسباب لهذا الموت المفاجئ مثل أزمة قلبية أو تسمم أو جناية قتل.

 

ولكن بعد أن أصدر العمدة قرارا بالإغلاق اكتشف أحد العلماء خلال إجرائه فحوصات أدق على عينات من جثث المتوفين بالفندق محاولا حل اللغز أن الموت تسبب فيه فيروس دقيق جدا شاهده بميكروسكوب إلكتروني خاص في العينات التي أجرى عليها بحوثه.

 

وبعد هذا التقرير بدأ المزيد من البحث حول مصدر هذا الفيروس داخل الفندق نفسه وتوصل الباحثون إلى أنه ناتج عن بعض أخشاب قديمة تستخدم ديكورات داخل بعض الغرف والأجنحة.

 

وعندما تبين السبب ذهب أصحاب الفندق إلى العمدة يطلبون موافقته على افتتاح الفندق بعد أن أزالوا هذه الأخشاب فكان رده عليهم: «لن أعيد افتتاح فندق مات فيه نزلاء بلا مرض, وبما أن الأخشاب هي السبب وأنكم إزالتها فمن يدري, فربما استخدمت الأشباح في المرة القادمة وسيلة أخرى !»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة