سهير البابلي ومنير مراد
سهير البابلي ومنير مراد


سهير البابلي تكشف سبب طلاقها من منير مراد.. «قلق دائم»

صافي المعايرجي

السبت، 26 يونيو 2021 - 09:42 ص

أثار خبر طلاق سهير البابلي ومنير مراد في عام 1968 صدمة للجميع، لأن هذه الزيجة منذ بدايتها كانت يسودها الحب والمودة والاستقرار.

تزوجت «سهير» من «منير» بعد قصة حب بينهما وبعد إنفصالها عن زوجها الأول الذي أنجبت منه ابنتها، كما أسلم «منير» لأنه كان يهودي وهو شقيق ليلى مراد.

وأصرت مجلة «الكواكب» على معرفة السبب الحقيقي للطلاق فالتقت أولا بـ«سهير» في كواليس إحدى المسرحيات ثم بـ«منير» في منزله وتم نشر خبر عنهما في 2 يناير 1968.

 قالت سهير: «أولا منير زوج وأخ وأب وأستاذ فكان يوجهني ويرشدني، تزوجت منه وأنا في الـ17 من عمري وكان ذلك من عشر سنوات والزواج قسمة ونصيب».

وواصلت حديثها أن الطلاق وقع في شهر مايو 1967 أي قبل 8 شهور رغم ذلك إلا أنها كانت دائمًا مع منير لأننا اتفقنا على الطلاق لكن نظل أصدقاء، حتى ينتهي أسباب الطلاق وتعود الحياة إلى طبيعتها. 

أما عن السبب الحقيقي وراء الطلاق قالت سهير: «السبب بنتي فهي تبلغ من العمر 12 سنة وكانت بعيدة عني وتعيش تارة مع خالتها وتارة مع جدتها ولا ترضى أن تعيش معنا، لأنها تحس أن منير ليس والدها». 

وتمضي في حديثها: «رغم أن منير قد أعطاني شقة أعيش مع مربيتي، وأعطاني حرية التردد عليها، لكن قلبي كان قلقا عليها لذلك قررت أعيش معها وأتفرغ لها».

أما منير قال: «إنه لا يعلم سبب الطلاق سهير هي التي أصرت على ذلك، وابنتها هي ابنتي وفي الأيام الأخيرة خلقنا نحن الثلاثة جوًا عائليًا وأحب كل منا الآخر فكيف تكون هي سبب الطلاق؟». 

ولدت سهير حلمي إبراهيم البابلي في دمياط 14 فبراير 1937، ومن أهم أعمالها مسرحية ريا وسكينة، ومدرسة المشاغبين، وفيلم ليلة القبض على بكيزة وزغلول واعتزلت عام 1997 وارتدت الحجاب.

  المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة