ترام الأوكراني
ترام الأوكراني


450 ألف راكبا للترام الأوكراني والأتوبيس السياحي شهريا بالإسكندرية| صور

أشرف شرف- سرحان سنارة

السبت، 28 أغسطس 2021 - 02:36 م

كشف المهندس محمد زكريا، رئيس الهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية، اليوم السبت، إن إجمالى عدد ركاب الترام الأوكرانى يقدر بـ 340 ألف راكب شهريا، موضحا أن الترام الأوكراني من أكثر وسائل النقل الجماعي التي لاقت استحسانا من قبل الركاب.

اقرا ايضا

صور| تشغيل 7 عربات ترام أوكرانية وأتوبيسين سياحيين بالإسكندرية

وقال زكريا، أن عدد وحدات الترام الأوكراني في الإسكندرية تصل إلى 15 وحدة ترام، سعة الوحدة الواحدة 140 راكب، لافتا إلى أن فترة التقاطر للترام الأوكراني تبلغ 11 دقيقة.

وأشار إلى أن خطوط سيرها هي: "رأس التين- محطة الرمل" بتذكرة 3 جنيهات، "محطة الرمل– سان ستيفانو" بـ5 جنيهات، ورأس التين– سان ستيفانو" بـ7 جنيهات".

وأضاف أن متوسط عدد الركاب في الأتوبيس السياحي يبلغ 110 ألف راكب شهريا، منوها إلى امتلاك الهيئة 8 وحدات أتوبيس سياحي سعة الأتوبيس الواحد 79 راكب، وخط سيره من الأنفوشي طريق الكورنيش حتى المنتزه.

ومن جانبه، كلف اللواء محمد الشريف، بتوفير وسائل نقل مريحة وآمنة ومتنوعة وبأسعار تناسب كافة المواطنين، ما يساهم في إظهار المدينة بالمظهر اللائق أمام أهلها وزوارها وإبراز الوجه السياحي لعروس البحر المتوسط.

ووجه المحافظ، بإدخال وسائل نقل حديثة ومزودة بأحدث وسائل الراحة والأمان وأعلى درجات الرفاهية، مشددا على الاهتمام بمستويات النظافة وتعقيم وتطهير وسائل النقل الجماعي والعمل على صيانتها أول بأول.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة