الطرق تبدأ في تعديل دوران الموت بقرية سرابيوم بالإسماعيلية 
الطرق تبدأ في تعديل دوران الموت بقرية سرابيوم بالإسماعيلية 


الطرق تبدأ في تعديل «دوران الموت» بقرية سرابيوم بالإسماعيلية 

محمد عبادي

السبت، 25 سبتمبر 2021 - 12:40 م

بدأت هيئة الطرق والكباري، ، تعديل دوران الموت بقرية سرابيوم بمحافظة الإسماعيلية، بعد تكرار وقوع  الحوادث، وحصد الأرواح.

وأعلن اللواء سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة، عن بدأ هيئة الطرق والكباري صباح اليوم في تعديل دوران طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي أمام قرية سرابيوم، وذلك بعد أن  تقدم بطلب بصفته أحد أبناء القرية للواء حسام مصطفي رئيس هيئة الطرق والكباري.

وأكد علام  أن الدوران السابق كان يبعد عن مدخل القرية الرئيسي بالٱف الأمتار ممكن كان يجعل العديد من قائدي السيارات يسيرون عكس الإتجاه مما تسبب في العديد من الحوادث وإزهاق الأرواح، موجها الشكر لوزير النقل ورئيس هيئة الطرق على سرعة استجابتهم لندائه وإستغاثات أهالي القرية.

اقرا أيضا|«الشرقية» استعدت لفصل الشتاء ومواجهة الأمطار

ويذكر أن قرية سرابيوم تعد من أكبر قرى محافظة الإسماعيليّة ولها بعد إستراتيجي حيث بها معدية سرابيوم التي تربط بين قارتين وسحارة سرابيوم الأكبر من نوعها على مستوى العالم.

وفي نفس السياق تنفيذا لتوجيهات اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية وتحت إشراف المهندس أحمد الشيمى مدير عام مديرية الطرق تواصل مديرية الطرق استكمال تنفيذ أعمال خطة المحافظة لرصف وسفلتة الشوارع والطرق والميادين العامة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها. 

واستمرت أعمال رصف الأسفلت بعدد من شوارع الإسماعيلية ومنها شارع فؤاد عزيز غالى بمدينة الإسماعيلية بتكلفة تبلغ حوالي ١٠ مليون جنيه، كما تستكمل أعمال الرصف بشارع السكة الحديد بمدينة فايد  بتكلفة  حوالي ٦ مليون جنيه و بطول ٢ كم.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة