جوليوس المحترف الأمريكي لسلة الوكرة
جوليوس المحترف الأمريكي لسلة الوكرة


 جوليوس المحترف الأمريكي لسلة الوكرة : سعيد بالتواجد في مصر والمشاركة في البطولة العربية

أميرة أنور

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 - 07:25 م

أبدى الأمريكي جوليوس المحترف بصفوف الوكرة القطري سعادته الكبيرة بالتواجد في مصر والمشاركة في البطولة العربية لكرة السلة .

 وأضاف محترف الوكرة أن فريقه جاء من أجل المنافسة علي البطولة، بل وحصد لقبها وليس للتمثيل المشرف .

وعن رأيه في مجموعة فريقه، أكد أنها مجموعة متوازنة، ومستوى الفرق متقارب الي حد ما، وخاصة المجموعة التي يلعب بها فريقه.

 وأبدي سعادته بتحقيق الفوز في أول مباراتين علي حساب فريقي الشارقة الاماراتي واليوناني السوداني، والاقتراب من التأهل الي الدور ربع النهائي .

وتشهد النسخة الحالية رقمًا قياسيًا في المشاركة هو الأعلى في تاريخ المسابقة، حيث يشارك 18 فريقًا هي أندية الاتحاد السكندري والأهلي من مصر، الشارقة والبطائح من الإمارات، الكويت واليرموك من الكويت، الميناء وشعب حضرموت من اليمن، الغرافة والوكرة من قطر، اليوناني من السودان، الزهراء الرياضي من تونس، المنامة البحريني، بيروت اللبناني، الفتح السعودي، اتحاد الفتح المغربي، وداد بوفاريك وأسرة سريع مدينة بليدة من الجزائر واعتذر كل من الكرامة السوري وخدمات البريج الفلسطيني.

وتم توزيع الفرق على 4 مجموعات بواقع 4 في مجموعتين و5 في المجموعتين المتبقيتين بحيث تقام مباريات الدور التمهيدي على صالتي نادي الاتحاد وبرج العرب بطريقة الدوري من دور واحد ثم يتأهل فريقان من كل مجموعة لدور الثمانية الذي ستقام مبارياته اعتباراً من 6 أكتوبر في برج العرب بلقاء الأول مع الثاني من كل مجموعة على أن يكون 5 أكتوبر هو يوم الراحة الوحيد.

البطولة العربية لكرة السلة| مدرب الميناء اليمني: جئنا لاكتساب الخبرات

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة