صحة الدقهلية تعلن عن أماكن تلقي لقاح كورونا  لطلاب الجامعات والمعاهد العليا الحكومية
صحة الدقهلية تعلن عن أماكن تلقي لقاح كورونا  لطلاب الجامعات والمعاهد العليا الحكومية


«صحة الدقهلية» تعلن عن أماكن تلقي اللقاح لطلاب الجامعات والمعاهد الحكومية

حازم نصر

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 - 07:57 م

أعلن الدكتور سعد مكي وكيل صحة الدقهلية عن أماكن تلقي لقاح فيروس كورونا لطلاب الجامعات والمعاهد العليا بالدقهلية .

وقرر تكثيف حملات التوعية لطلبة الجامعات بضرورة التوجه للحصول على لقاح فيروس كورونا وذلك بالتوجه مباشرة للمراكز المعدة لذلك للتسجيل والتطعيم الفوري وذلك قبل بدء العام الدراسي الجديد .

اقرا ايضا|«معا نطمئن .. سجل الآن».. 8 قوافل توفر لقاح كورونا للمواطنين بدمياط

وأضاف بأن تلك المراكز تشمل :

مركز شباب نادي أجا

ومركز شباب بلقاس

ومركز شباب مدينة الجمالية

ومركز شباب الدراكسة

ومركز شباب ميت سلسيل

ومركز شباب محلة دمنة

ومركز شباب سندوب

ومركز شباب شربين

ومركز شباب نادي بني عبيد

ومركز شباب المدينة بالمطرية

ومركز شباب ميت غمر

ومركز شباب المدينة بالسنبلاوين

ومركز شباب المنزلة

ومركز شباب نادي نبروه

ومركز شباب مستعمرة الجزاير

ومركز شباب نادي طلخا .

كان مكي قد عقد أمس الخميس  اجتماعا مع مديري الإدارات الصحية ومديري الإدارات الفنية  بحضور الدكتورة عبير عبد الغني وكيل المديرية للطب الوقائي لمناقشة مستجدات الوضع الحالي لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا والتحديات التي تواجههم في التطعيم .

 

تناول الاجتماع مناقشة خطة تطعيم المواطنين في محافظة الدقهلية بلقاح كورونا ومتابعة الفرق الثابتة والفرق المتحركة بمختلف المصالح الحكومية والنوادي والنقابات والأسواق ومواقف السيارات وغيرها من أماكن تجمعات المواطنين للوصول الى أكبر عدد من أهالي المحافظة

 

كما تم مناقشة ومتابعة عمل الفرق داخل المستشفيات والمخصصة لخدمة المترددين على العيادات الخارجية بكل مستشفى سواء مستشفى عام أو مركزي.

وشدد على تطعيم المواطنين بعد التسجيل على الموقع الإلكتروني لتسجيل اللقاح وعلى توافر كافة الأجهزة اللازمة للعمل ومراعاة تنظيم العمل لاستيعاب أكبر عدد ممكن من المواطنين وذلك حفاظا على صحة وسلامة كافة مواطنى المحافظة .

 

وأكد مكي استمرار العمل بجميع المراكز بشكل متواصل على مدار الساعة دون انقطاع بكل أيام الأسبوع حتى في أيام الجمعة والعطلات الرسمية وذلك من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء.

وأشاد مكي بجهود المجتمع المدني وبارتفاع درجة الوعي لدى أبناء المحافظة الأمر الذي ساهم في تحقيق نتائج ملحوظة في التطعيم، مؤكدا بأن حملة "معا نطمئن" التي تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي أطلقها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة قد حققت أهدافها ويتم متابعة الحملة يوميا من المحافظ الدكتور أيمن مختار .

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة