صورة موضوعية
صورة موضوعية


إطلاق مبادرة «جامعتي جميلة» لتزيين منشآت جامعة المنوفية 

محمد الشامي

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 - 10:31 ص

 قام فريق من طلاب كلية التربية النوعية بجامعة المنوفية، بأعمال تجميل لمنشات كليات الجامعة بالرسم بالألوان على الجدران وبالمداخل لإضفاء اللمسات الجمالية.

 وقالت د. هيام مصطفى وكيلة الكلية لخدمة المجتمع، إن تلك الجهود تأتي تفعيلاً لمبادرة "جامعتي جميلة"  التي تقدمها الكلية لتزيين  كليات ومعاهد الجامعة. 

جاء ذلك في إطار تفعيل بروتوكول التعاون بين الكلية، برئاسة الدكتور محمد زيدان القائم بعمل عميد الكلية وكلية الصيدلة، برئاسة الدكتور هيثم ميمون عميد الكلية، وبحضور الدكتور هيام مصطفى وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع، وبمشاركة الدكتور ميلاد متى أستاذ الرسم والتصوير بقسم التربية الفنية، والدكتورة أماني فرغل الأستاذ بقسم التربية الفنية ومصطفى القفل، وبمشاركة فعالة من طلاب الكلية.

 كما قام فريق العمل بتدشين العديد من الأعمال الفنية المتميزة التي تقدمها الكلية لمختلف كليات ومعاهد الجامعة لتفعيل مبادرة جامعتي جميله التي تستهدف تجميل وتزيين كليات الجامعة.

وأشار الدكتور محمد زيدان القائم بعميد كلية التربية النوعية بأشمون  بالتقدير لكل من ساهم في تلك المبادرة مؤكدًا سعي الكلية الدائم في خدمة المجتمع، وحرصها على تفعيل دور المشاركة المجتمعية مع كافة مؤسسات المجتمع المدني تحقيقًا لشعار الكلية "مؤسسة تعمل...وطن يتقدم" وخالص التمنيات بالنجاح والتوفيق للكلية وكل منسوبيها.


 

اقرأ أيضا:  محافظ سوهاج يستجيب لمطالب أهالي قرية السماكين


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة