افتتاح معرضاً للأعمال الفنية بكلية التربية النوعية
افتتاح معرضاً للأعمال الفنية بكلية التربية النوعية


افتتاح معرض للأعمال الفنية بكلية التربية النوعية بالزقازيق

سناء عنان

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 - 02:16 ص

 افتتحت الدكتورة جيهان  يسري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة معرض الأعمال الفنية الذي نظمه قسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية تحت رعاية الدكتور هاني حلمي عميد الكلية وإشراف الدكتورة غادة شعيب رئيس القسم .

اقرا ايضا|تدريب 120 ممرضة على طرق تطبيق الجودة بأقسام الكلى بالشرقية

أعربت الدكتورة جيهان يسري عن روعة وجمال المعروضات وتميزها بالإبداع والتنوع مؤكدة على أن قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة سوف يتبنى فكرة لتنظيم معرضاً لتسويق الأعمال الفنية والمشغولات لطلاب الكلية ومنفذ للبيع للجمهور من داخل وخارج الجامعة .

وقد ضم المعرض عدد من الأعمال للتشكيل والحفر على الخشب لمادة الأشغال الخشبية باشراف الدكتورة أمل خيري تنوعت ما بين المناظر الطبيعية والأشكال الهندسية  والإكسسوارت كما ضم المعرض تابلوهات تشكيل المعادن والبراويز التي تظهر مهارة الطلاب والدقة العالية في التصميم تم تنفيذها باشراف الدكتورة أمانى فوزى مدرس اشغال المعادن بالقسم .

وخلال زيارتها للكلية حرصت الدكتورة جيهان يسري على الاستماع لبعض المقترحات والأفكار التي قدمها أعضاء هيئة التدريس لتنظيم خطة العمل خلال الفترة المقبلة بحضور الدكتور يونس مصطفي وكيل الكلية لشئون البيئة و الدكتور أكمل شوقي وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا و الدكتور أحمد بديع وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بقسمي الإقتصاد المنزلي والتربية الفنية .


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة