صورة موضوعية
صورة موضوعية


غلق أكاديمية للتدريب غير مرخصة في بني سويف

حمدي علي

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 - 04:49 م

واصلت لجنة حماية المستهلك بمحافظة بني سويف، جهودها في ضبط الأسواق ومواجهة كافة صور الغش التجاري واحتكار السلع والتلاعب في أسعار السلع الأساسية بمختلف أنواعها، والتي شكلها محافظ بني سويف برئاسة السكرتير العام المساعد.

 

وأشرف اللواء حسام حمودة السكرتير المساعد، على الحملة التي نفذتها اللجنة اليوم، واستهدفت التفتيش والمرور المفاجئ على عدد من المراكز الطبية والمستشفيات الخاصة والأكاديميات والمراكز العلمية في مجال التدريب على التمريض، والمحاسبة لمتابعة الالتزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية، ومدى الالتزام بتطبيق سياسة مكافحة العدوى ومراجعة الموقف القانوني وأنها تعمل في إطار قانوني وبشكل سليم.

 

وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع أحد مراكز التدريب بمدينة بني سويف، العاملة في مجال تدريب الفتيات والشباب على مزاولة مهنة التمريض ووظائف المحاسبة، وذلك لإدارتها بدون ترخيص من من الجهات المعنية من المجلس الأعلى للجامعات ووزارة التعليم العالي، وعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية. 

 

شارك في الحملة أحمد دهشان رئيس فرع جهاز حماية المستهلك ببني سويف، الدكتوردعاء ثابت نقيب تمريض بني سويف، الدكتور بسام رونز مدير العلاج الحر والدكتورة مها حسن مدير التمريض بمديرية الصحة، نادي مرداشي نائب رئيس المدينة ، سامح يس ، عبد الرحمن سعد من حماية المستهلك.

 

اقرأ أيضا|ضمن خطة التضامن الاجتماعي.. توزيع طن من اللحوم المجمدة بالإسماعيلية 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة