تطوير ترعة المريوطية و ممشى حضاري جديد بنطاق فيصل
تطوير ترعة المريوطية و ممشى حضاري جديد بنطاق فيصل


تطوير ترعة المريوطية وممشى حضاري جديد بمنطقة فيصل| فيديو

محمد وحيد

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 - 06:33 م

بدأت محافظة الجيزة، في أعمال تحويل خطوط المرافق المتعارضة مع تطوير ترعة المريوطية نطاق فيصل، ذلك في إطار تنفيذ البروتوكول الموقع بين محافظة الجيزة ووزارة الموارد المائية والري للبدء في أعمال تطوير ترعه المريوطية نطاق فيصل.


بدأت محافظة الجيزة، بالتعاون مع أجهزة المرافق المختلفة "مياه شرب– صرف صحي– كهرباء– غاز طبيعي"، في تنفيذ أعمال تحويل للخطوط المتعارضه مع أعمال التطوير التي سوف يشهدها قطاع المريوطية فيصل والمنطقه المحصورة بين شارعي الأهرام وفيصل نطاق المريوطية .

اقرأ أيضا

 طلاب سياحة المنصورة في ضيافة زاهي حواس بسقارة

وجاري انجاز الأعمال لبدء التطوير وإنشاء ممشي حضاري جديد يحدث طفرة حضارية للمنطقة اسوه بما تم تنفيذه بنطاق المريوطية قطاع الهرم.

وفي سياق منفصل، نفذت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أبو النمرس بإزالة خط مواسير، مقام بالمخالفة على أراضي زراعية بدون ترخيص بعزبة فؤاد سلطان وذلك بمتابعة من اللواء محمد عبد الحميد رئيس مركز ومدينة أبو النمرس.


كما قام مركز العياط بمتابعة من محمود فؤاد رئيس المركز بإزالة حالة تعدى بالبناء على أرض زراعية بقرية الرقة الغربية بالوحدة المحلية بالقطورى والمخالفة عبارة عن أساسات وحوائط بالبلوك وتمت الإزالة بالكامل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.


وجارى متابعة ورصد حالات التعديات وستتم الإزالة الفورية لأى حالة تعدى واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وفرض هيبة القانون وتطبيقه على الجميع بدون استثناء. 

يأتي ذلك، في إطار الحفاظ علي الرقعة الزراعية من التعديات ومواجهه كافة المخالفات تنفيذًا لتكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة .
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة