صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


نصائح جمالية| لتطبيق طلاء الأظافر «المانيكير» المغناطيسي

شيرين الكردي

الأحد، 02 يناير 2022 - 04:29 م

غالبًا ما يكون تطبيق طلاء الأظافر صعبًا بسبب ضربات الفرشاة والأخطاء المتكررة، فهناك الكثير من صرعات طلاء الأظافر والأفكار الجديدة لهذا العام 2022، منها المناكير المغناطيسي.

لم تعد تقتصر صيحات المكياج والمناكير على طرق التطبيق والألوان التقليدية التي عرفناها من قبل، بل تخطت ذلك لتدخل أدوات ومواد جديدة، حيث أصبحت فن بحد ذاته يستحق الإعجاب.

فيوفر طلاء الأظافر المغناطيسي حلاً سهلاً لمشكلة وضع أظافر مثالية في دقائق، يحتوي هذا النوع من طلاء الأظافر على جزيئات معدنية صغيرة تلتصق بأظافرك عند تشغيل مغناطيس عليها ؛ لا مزيد من الجري في محاولة للعثور على المكان الذي وضعت فيه أظافرك .

مع كل هذه الفوائد ، فلا عجب أن طلاء الأظافر المغناطيسي أصبح شائعًا بشكل متزايد بين مصممي الأزياء، ولكنه أيضًا طريقة رائعة للحصول على مظهر الصالون الاحترافي في المنزل، ومع ذلك ، هناك خطوات مهمة يجب اتخاذها عند دهن الملمع لتجنب أي أخطاء وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة.


كيف يعمل طلاء الأظافر المغناطيسي؟

غالبًا ما يعتبر طلاء الأظافر ملحقًا لملابسك ، ولكن يمكنك الحصول على مانيكير مثالي يدوم لعدة أيام باستخدام طلاء الأظافر المغناطيسي، في الوقت الحاضر ، هناك العديد من الألوان والتشطيبات المختلفة لطلاء الأظافر المغناطيسي للاختيار من بينها ، لذلك من السهل العثور على اللون الذي يناسب ذوقك، لذا ، سواء كنت تبحث عن لمسة نهائية غير لامعة أو تريد بعض اللمعان في أظافرك .

 سأقدم لكم أفكارًا حول تطبيق طلاء أظافر مغناطيسيًا:

 تحتاج أولاً إلى معرفة نوع المغناطيس الذي سيعمل بشكل أفضل اعتمادًا على أظافرك - شكل دائري أم مستطيل؟ إذا كان لديك أظافر مستديرة ، فاختر مغناطيسًا مستطيلًا ؛ إذا كان هناك أكثر من شخص يقوم بعمل أظافرهم ، فاستخدم مغناطيس دائري لأنه من السهل مشاركتها.

كيفية استخدام طلاء الأظافر المغناطيسي :

طلاء الأظافر المغناطيسي هو نوع جديد من مانيكير يستخدم المغناطيسية لتثبيت الأظافر في مكانها نتيجة لذلك ، أصبح الحصول على أظافر بجودة الصالون أسهل من أي وقت مضى! فيما يلي بعض النصائح لتطبيق طلاء الأظافر المغناطيسي:

الخطوة الأولى :

 - اختيار لون الطلاء المغناطيسي الذي سيبدو أفضل على أظافرك.

- تأكد من أن يديك نظيفة وجافة قبل أن تبدأ ، فهذا سيجعل من السهل على المغناطيس الالتصاق.

- نوع طلاء الأظافر : ضعي طبقة الأساس وانتهي بطبقة نهائية ، بعد تركها تجف تمامًا ، خذ طبقة واحدة من زجاجة أخرى وضعها فوق طبقة رقيقة من الطلاء المغناطيسي ، حتى لا يكون هناك تداخل بين الألوان. 

- أخيرًا ، ضع مغناطيسًا على كل إصبع بمجرد أن يجف تمامًا ليكشف عن تصميمه المخفي، هذه العملية تجعل من السهل إنشاء فن الأظافر الجميل.

- ثبت المغناطيس فوق كل ظفر لمدة 15 ثوانٍ أو نحو ذلك بينما يبرد، وستحصلين على مناكير مموج بتدرجات لونية رائعة.

-  يمكنك القيام بذلك عن طريق إراحة يدك على سطح مستو أو الإمساك بالمغناطيس قريبًا بدرجة كافية بحيث تسحبه الجاذبية إلى مكانه.

 

اقرأ أيضا |أفضل 3 فواكه لتنظيم مستوى السكر في الدم


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة