صورة موضوعية
صورة موضوعية


محافظ الدقهلية يستعرض ما تم تنفيذه في المرحلة الأولى بمبادرة حياة كريمة

وائل المنجي

الإثنين، 03 يناير 2022 - 04:44 م

بعد نهاية المرحلة الأولي لمبادرة حياة كريمة بمركز شربين والدروس المستفادة منها لتطبيقها علي المرحلة الثانية .
أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، علي سرعة الإعداد للمرحلة الثانية ، واختيار الأراضي المزمع إقامة مشروعات خدمية عليها وفقاً للنماذج والتصميمات المعده مع مراعاة الابعاد والمساحات والأنماط ، بجانب تشكيل لجان نوعية لمراجعة احتياجات الوحدات المحلية ،  في القطاعات المختلفه من خلال التنسيق مع مديريات الخدمات ، المشاركة في المبادرة ، وذلك لتطوير الريف الريف المصري ، من خلال تحسين  كافة القطاعات الخدمية ، ورفع  مستوي الخدمات المقدمه للمواطنين ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .

اقرأ أيضاً| محافظ الدقهلية يشكل لجنة للتفتيش على صالات الجيم ومراكز العلاج الطبيعي 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بديوان عام محافظة الدقهلية اليوم مع كافة القطاعات المشاركه في المباراة ، حيث شهد الاجتماع ، استعراض ما تم تنفيذه في المرحلة الأولي ،  لمبادرة حياه كريمه بمركز شربين ، وطرح الدروس المستفادة منها ، كي يتم تطبيقها بالمرحلة الثانية ، بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ والدكتور محمد ابوغنيمة السكرتير العام للمحافظة ، رؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارة مديري المديريات الخدمية .

وتم خلال اللقاء عرض بزرنتيشن تم خلاله شرح مراحل تنفيذ المرحله الأولى ، من المبادرة بمركز شربين والدروس المستفادة من هذه المرحله وتحديد المعوقات التي واجهت المشروع خلال أعمال التنفيذ لتفاديها خلال تنفيذ المرحلة الثانية .
ووجه " المحافظ " بسرعة الاعداد للمرحلة الثانية واختيار الأراضي المزمع إقامة مشروعات خدمية عليها وفقاً للنماذج والتصميمات المعدة مع مراعاة الابعاد والمساحات والأنماط  حفاظاً علي الوقت وضمان الانتهاء من تنفيذ المشروع وفقاً للبرنامج الزمني المحدد .

وقرر «مختار» تشكيل لجان نوعية لمراجعة احتياجات الوحدات المحلية في القطاعات المختلفة من خلال التنسيق مع مديريات الخدمات لضمان وصول كافة الخدمات الحكومية للمواطنين .
كما شدد علي عدم قبول تبرع أي أراضي لصالح إنشاء مشروعات خدمية عليها ، إلا بعد معاينتها علي الطبيعه للتأكد من مطابقتها للمواصفات وعدم وجود أي نزاعات عليها .
واضاف محافظ الدقهلية علي أن مبادرة حياه كريمه لم تشهدها الدوله المصريه علي مر تاريخها في إطار بناء الرئيس عبدالفتاح السيسي للجمهورية الجديدة .


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة