صورة موضوعية
صورة موضوعية


مدير تعليم المنوفية تترأس اجتماع اللجنة المحلية للتغذية المدرسية

محمد الشامي

الأربعاء، 05 يناير 2022 - 04:29 م

ترأست  الدكتورة أماني قرني  مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية الاجتماع الدوري للجنة المحلية  المشرفة على مشروعات وبرامج التغذية  المدرسية بحضور  هاني عنتر وكيل المديرية و المحاسب عاطف الجمال مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية والدكتور ناصر شرشر مدير عام التأمين الصحي بالمنوفية والدكتور محمود شاكر نائب مدير الهيئة القومية لسلامة الغذاء فرع المنوفية ومراقب الأغذية بمديرية الشئون الصحية بالمنوفية وسناء دراز مدير عام الشئون التنفيذية والدكتور عادل فهمي موجه عام التغذية المدرسية بالمديرية وأعضاء توجيه عام التغذية المدرسية بالمديرية.

جدير بالذكر أن الاجتماع تناول عرضا للوجبات المتنوعة التي يتم توزيعها على تلاميذ المرحلة الابتدائية ومناقشة بعض السلبيات التي تم رصدها خلال استلام الوجبات من المورد ورفع كفاءة التنفيذ مع التأكيد على اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية اثناء استلام الوجبات وتسليمها للتلاميذ حرصا على سلامة الجميع .

كانت  الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد بالمنوفية قد تسلمت  مهام عملها بالمنوفية بعد أن أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قرار بتكليفها بوظيفة مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية.

كان في استقبال دكتوره «قرنى» بديوان المديرية هاني عنتر الذي تسلم مهام عمله وكيلا للمديرية بعد أن أصدر  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قرارا بالتجديد له لمدة عام ، كما كان في استقبالها  مديري عموم ومديري الإدارات النوعية بديوان المديرية لتقديم التهنئة والترحيب بمدير المديرية الجديد على أرض محافظة المنوفية.

 

من جانبها أعربت مدير المديرية عن تقديرها لثقة  وزير التربية والتعليم لتوليها مهام وأعباء وظيفة مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية  كما قدمت الشكر  والتقدير للواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على حفاوة الترحيب والاستقبال بالديوان العام صباح اليوم داعية المولى عز وجل التوفيق والسداد في مهام وظيفتها  من أجل الارتقاء بالمنظومة التعليمية على أرض المنوفية.

 

ووجهت الدكتور أماني الشكر لهاني عنتر وكيل المديرية على أدائه خلال فترة توليه مسئولية تيسيير مهام وظيفة مدير المديرية بجانب عمله متمنية له التوفيق والسداد كما وجهت  تهنئتها و تقديرها للعاملين بقطاع التعليم بالمنوفية بمناسبة العام الميلادي الجديد في جولتها الأولى بديوان المديرية مؤكدة على ضرورة التعاون والتكاتف من أجل تحقيق أفضل النتائج المنشودة وتنفيذ الخطط والأهداف المرجوة للارتقاء بالعملية التعليمية على أرض المنوفية.

 

وكان  اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية قد استقبل  بمكتبه بالديوان العام الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم الجديد وذلك بعد صدور قرار تعيين  لها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم .

 

حيث رحب المحافظ بوكيل وزارة التربية والتعليم الجديد وقدم لها التهنئة بتوليها مهام منصبها الجديد ، مشيراً إلي أهمية إنهاء كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لاستقبال امتحانات نصف العام وذلك من خلال تكثيف الأعمال والجهود وتذليل العقبات لتوفير مناخ مناسب للطلاب ، مؤكداً علي أهمية إستكمال المسيرة وبذل كافة الجهود لتقديم خدمة تعليمية متميزة لأبنائنا الطلاب 

إقرا أيضا| مدير «تعليم المنوفية» الجديدة تتسلم مهام عملها اليوم


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة