صورة موضوعية
صورة موضوعية


موقف محرج.. بريطانية تضع مشترياتها في سيارة بالخطأ

سارة شعبان

الجمعة، 07 يناير 2022 - 12:56 م

بعد أن تسوقت قامت أم بريطانية منهكة بتحميل طعامها وحقيبة يدها التي تحتوي على 250 جنيهًا إسترلينيًا في سيارة بالخطأ وتوجهت إلى منزلها دون أن تدرك ما فعلته.

وكانت السيدة تدعي سارة كوان 48 عامًا، أنفقت 75 جنيهًا إسترلينيًا على متجر أسبوعي لبيع المواد الغذائية، ثم حملت الأكياس في الجزء الخلفي مما اعتقدت أنه سيارتها، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة «ذا صن».

وعندما ركبت سيارتها وعادت إلى المنزل، وصلت إلى هناك، لم يكن التسوق وحقيبة يدها التي تحتوي على 250 جنيهًا إسترلينيًا مكانًا بالسيارة ولا يمكن رؤيتهم في أي مكان.

اقرأ ايضا:نوع قهوتك يكشف جيناتك

واتضح أنها كانت قد أوقفت السيارة بجوار سيارة كانت من نفس الطراز والموديل واللون بالضبط، وقد أعاد مالك الغموض الطيب تسوق سارة وحقيبة يدها إلى متجر ألدي.

وكانت السيدة تقود سيارة نيسان قاشقاي الفضية بنظام فتح بدون مفتاح.

كان سيفتح سيارتها تلقائيًا عندما اقتربت، ولكن ليس من الواضح ما إذا كان قد تمكن أيضًا من فتح السيارة بجانب سيارتها أو ما إذا كان ذلك مفتوحًا بالفعل.

وتقول سارة عاملة الفندق: «لقد كنت منهكة للغاية وأردت فقط العودة إلى المنزل».

وأضافت: «سيارتي جديدة ولست بحاجة إلى الضغط على أي شيء على مفاتيحك لفتح السيارة، فهي تفتح فقط وأنت تسير نحوها».

وتقول: «فتحت الحذاء ورأيت أنه يبدو مختلفًا قليلاً عن المعتاد.. لقد كنت متعبًا لذا قمت للتو بالتسوق، وأعدت العربة وذهبت إلى المنزل مباشرة.. لم أصدق أن شخصًا ما قد سلمهم واعتقدت بصراحة أنني فقدت كل شيء».

وكان عامل الفندق قد أوقف بجوار سيارة كانت من نفس الطراز والموديل واللون بالضبط، والسيارة نيسان قاشقاي فضية مزودة بنظام فتح بدون مفتاح.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة