صورة موضوعية
صورة موضوعية


انطلاق تصفيات أولمبياد المحافظات الحدودية بشمال سيناء

صالح العلاقمي

الإثنين، 10 يناير 2022 - 02:04 م

انطلقت تصفيات أولمبياد المحافظات الحدودية بشمال سيناء، والتي تقام على مستوى المحافظة بإشراف وتوجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

اقرأ أيضاً| انخفاض في درجات الحرارة بسيناء وهبوب رياح باردة مثيرة للرمال

وأعلن كليب راشد مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة شمال سيناء، أن اللاعبين يشاركون في 11 لعبة رياضية مختلفة منهم:  125  فريقا في كرة القدم،  و3 فرق للبنات، و69 فريقا في الكرة الطائرة للبنين، و11 فريقًا للبنات، والكرة الشاطئية  36 فريقا، وكرة السلة 9 فرق، واليد 16 فريقا، وفي كرة  السرعة  25 لاعبا ، في تنس الطاولة  212 لاعبا، فى رياضة الملاحة الرياضية  25 لاعبا ، فى الشطرنج  72 لاعبا ، في السباحة  51 لاعبا ، في ألعاب القوى  350 لاعبا.

وأكد مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة، أنه يشارك في الأوليمبياد على مستوى المحافظة الفرق واللاعبين من ٧ إدارات فرعيه فى كل من: العريش وبئر العبد ورمانة والشيخ زويد ورفح والحسنة ونخل .

وأشار إلى أن التصفيات الداخلية  تستمر بين مراكز الشباب بالإدارات الفرعيه حتى يوم ٢٠ يناير الجاري، لتبدأ التصفيات بينها على مستوى المحافظة حتى يوم ٥ فبراير المقبل، وسيتم تصعيد فريق واحد في كرة القدم ليمثل المحافظة في أسوان.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة