صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


رجل ينقذ سائحًا من هجوم أسد بصرخة هستيرية| فيديو 

سلمى خالد

السبت، 15 يناير 2022 - 08:09 م

 يتعرض بعض من الناس لمواقف وحوادث قد تؤدى بحياتهم الى الأبد، والبعض الأخر يحالفهم الحظ والقدر ويتمكنوا من إنقاذ أنفسهم في أخر لحظة، وهو ما حدث مع هذا السائح المسكين.

وتعرض لموقف غريب ونادر عندما كان يتجول بالقرب من مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا، ثم ظهرت صرخة هستيرية لشابًا أنقذته من هجوم أسد أمريكي .

وظهر مقطع فيديو سود تفاصيل الواقعة والذى ظهرت به القصة كاملة، والتى بدأت عندما كان السائح يسير في منطقة جبلية مغطاة بالأدغال الجافة، وفجأة بدأ الرجل في الجري، في البداية لم يتضح السبب، وبعدما استدار بالكاميرا.

وظهر أسد أمريكي وهو أسد الجبال يجري خلفه، ولم يفقد الرجل حضوره الذهني، وبصرخته الهستيرية، أخاف الأسد لدرجة أنه رفع قدميه إلى كتفيه من الفزع واختفى.

وحاز الفيديو بمشاهدة أكثر من 320 ألف مستخدم على شبكات التواصل الاجتماعي. وأشاد الكثيرون برد فعل الرجل وكيف استطاع الحفاظ على سيطرته.

ولاية كاليفورنيا هي أكثر ولايات الولايات المتحدة سكانا وثالثها مساحة، وتعتبر كاليفورنيا أيضا الكيان النطاقي الثاني من حيث عدد السكان في الأمريكتين، لا تتجاوزها إلا ساو باولو في البرازيل. 

وتقع كاليفورنيا على الساحل الغربي للولايات المتحدة، وتحدها من الشمال ولاية أوريغون ومن الشمال الشرقي ولاية نيفادا وولاية أريزونا من الجنوب الشرقي وباخا كاليفورنيا المكسيكية من الجنوب، والمحيط الهادئ من الغرب. 

وهي أكبر أربع مدن في الولاية هي لوس أنجلوس وسان دييغو وسان خوسيه وسان فرانسيسكو، ويوجد بالولاية ثاني وسادس أكبر مجال إحصائي، وكذلك ثامن مدينة اكتظاظا بالسكان في الولايات المتحدة، وتتميز كاليفورنيا بتنوع في المناخ والجغرافيا والسكان.

أقرأ أيضا :مشهد حقيقى .. أسد يدافع عن زوجتة بكل قوة من هجوم الحراس

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة