رسم الحواجب
رسم الحواجب


للسيدات.. أحدث رسمات الحواجب لشتاء 2022 | صور

شيرين الكردي

الأحد، 20 فبراير 2022 - 12:22 م

تعتبر خطوات رسم الحواجب من أساسيات وضع المكياج اليومي، خاصة لمن ترغب بالحصول على مظهر حواجب طبيعية برسم ناعم يعطي الوجه مزيدا من العفوية والطفولة ويبرز ملامحه.

و لقد أصبح اختيار شكل الحواجب مرتبطاً باتجاهات وصيحات المكياج، التي تتغير وتتبدل بشكل دوري مع كل بداية موسم، حيث أن رسمات حواجب تخبو لتحل محلها رسمات أخرى وتصبح من أكثر صيحات الموضة رواجاً، وانطلاقاً من مدرجات أسابيع الموضة لهذا الشتاء.

لذلك اخترنا لك مجموعة من أحدث رسمات حواجب لشتاء 2022، لتختاري من بينها ما يلائم وجهك.

الحواجب المستقيمة
الحواجب المستقيمة التي تعد من أبرز رسمات الحواجب لشتاء 2022، هي أسهل طريقة لشد العين بعيداً عن جراحة التجميل، وهي ترتكز على حواجب أكثر امتلاء مع حد أدنى من التقوس، الى جانب أطراف ناعمة ومتساوية.

الحواجب الرفيعة

تعود رسمة الحواجب الرفيعة بقوة خلال شتاء 2022، لتكون من أبرز اتجاهات رسمات الحواجب، لكن بأسلوب محدث قليلاً، بحيث لا تكون الحواجب رفيعة جداً، لكن مقوسة بشكل حاد عند المنتصف. علماً أنها صيحة تعود الى مرحلة التسعينيات.


 

الحواجب الطبيعية

رسمة الحواجب الطبيعية هي الأكثر شعبية ورواجاً في شتاء 2022، بحيث تكون الحواجب لا سميكة ولا رفيعة، وذات مظهر أكثر نعومة وبساطة، لذلك، تمسكي هذا الشتاء بالشكل الطبيعي لحاجبيك، واجعليه بسماكة متساوية ومقوساً قليلاً عند نهايته.


 

الحواجب الكثيفة والعريضة

يتفق معظم الخبراء في عالم الموضة والجمال، على أن الحواجب الكثيفة والعريضة هي موضة جمالية وُجدت لتبقى، فهي تلاقي شعبية ورواجاً كبيرين بين النساء كونها تلائم معظم أشكال العيون والوجوه، كما وتعزز من جمال مكياج العيون. لذلك، اجعلي حاجبيك هذا الشتاء مصقولة وعريضة وأكثر كثافة.


 

الحواجب الممتلئة المرفوعة

اكتسبت رسمة الحواجب هذه شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة، ومن الواضح أنها لن تخبو خلال الأيام المقابلة، فهي إحدى أبرز رسمات الحواجب لشتاء 2022، حيث أن رسمة الحواجب الممتلئة والمرفوعة عند الأطراف بشكل مصقول، بحيث يبدو الحاجب أكثر استقامة، هي الخيار الأمثل لجميع النساء، بخاصة صاحبات العيون الكبيرة.


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة