بناطيل جينز
بناطيل جينز


3 طرق مختلفة لطوي وترتيب البناطيل الجينز 

سلمى خالد

الجمعة، 25 فبراير 2022 - 07:04 م

تعانى العديد من السيدات في ترتيب منزلها وترتيب ملابسها وطيها فى الدولاب بطرق سهلة وبسيطة وسريعة، وتكون حجمها صغير فلا تأخذ مكانًا كبيرًا بأرفف خزانات الملابس .

وتعتبر البناطيل الجينز من أكثر أنواع الملابس التى تأخذ حيز كبير بالخزانة نظرًا لسمك نوع القماش المصنوع منه، لذلك كشفت إحدى مستخدمات موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عن 3 طرق مختلفة لطوى وترتيب البناطيل الجينز .

نشرت السيدة صوفي التي تملك حساب  Thefoldinglady على "إنستجرام" مع أكثر من 600 ألف متابع مقطع فيديو تشرح فيه 3 طرق مختلفة لطوي البناطيل الجينز، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

وسردت صوفى أول طريقة والتى تظهر بها وهى تقوم بدس الجزء السفلي من الجينز في الجزء العلوي من البناطيل للحصول على طية مربعة.

كما عرضت طريقة أخرى تقوم بها بلف الجينز وثني الساقية عند الطية، أما بالنسبة الى الطريقة الثالثة فتقوم بها بطوي ساقي البنطلون لأعلى مرتين، ثم تطوي الجينز إلى نصفين، تاركة الجيوب الخلفية معروضة.

وحاز مقطع الفيديو هذا بعدد كبير من الإعجابات والامتنان لها لما عرضته من أفكار مميزة كما كتب أحد المعلقين "مقاطع الفيديو الخاصة بك ممتعة ومفيدة للغاية"، وأضاف آخر "لقد أحببت هذا الفيديو، سأجرب هذه الطرق في المنزل".

اقرأ أيضا | أخر موضة.. نصائح اختيار البنطلون المناسب للفتاة طويلة القامة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة