المهندس محمد عبدالجليل رئيس شركة مياه الشرب
المهندس محمد عبدالجليل رئيس شركة مياه الشرب


مياه الفيوم توقيع بروتوكول تعاون لتوصيل المياة للأسر الأولى بالرعاية 

محمود عمر

الثلاثاء، 01 مارس 2022 - 02:27 م

وقع المهندس محمد عبدالجليل رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم بروتوكولات تعاون مع جمعيتى إنسانيتى والجوادون بحضور رؤساء مجالس الإدار وذلك بمحطة تنقية مياة الشرب بقحافة .

وقال عبدالجليل أن توقيع بروتوكول تعاون مع منظمات المجتمع المدني (الجمعيات الأهلية) يهدف إلى توصيل مياة الشرب للأسر الأولى بالرعاية داخل نطاق عمل قرى المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركزى إطسا ويوسف الصديق وتفعيلا للدور المجتمعى للشركة تجاه أهالينا داخل محافظة الفيوم فى تخفيف العبء عن كاهلهم من خلال مساهمتها الفعلية في توفير الخدمة للأسر الأولى بالرعاية.

اقرأ أيضا| مياه أسيوط: تنظم ورشة لمناقشة خطط التداول الآمن للمياه والصرف الصحي

يذكر أن عدد الجمعيات الأهلية التى تم توقيع بروتوكول تعاون معها حتى الآن نحو 70 جمعية تعمل فى مجال توصيل مياة الشرب داخل المحافظة.

وفى سياق متصل، قامت الإدارة العامة للتدريب بقطاع الموارد البشرية بالشركة بتنفيذ دورة تدريبيه حول كيفية التعامل مع برنامج المكاتبات dms وذلك للعاملين فى مجال السكرتارية والأرشفة داخل الشركة على مدار ثلاثة أيام متواصلة.

وأكد الدكتور محمود الغندقلى مدير عام التدريب، أن البرنامج يهدف الى أرشفة المستندات الورقيه الواردة والصادرة من وإلى القطاعات المختلفة والجهات الخارجيه قبل وبعد اعتمادها من المسئولين مما يسهل الحصول على أي مستند بسهوله وتتبع كل الاجراءات والتأشيرات التى تمت على المستند أو الطلب والاحتفاظ بصورة حية بعد التوقيعات.

حاضر فى الدورة المهندسة جهاد عزالدين مدير عام النظم والمعلومات.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة