صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مواعيد مباريات اليوم الجمعة 4 مارس 2022 والقنوات الناقلة

كريم فؤاد

الجمعة، 04 مارس 2022 - 11:56 ص

تقام مساء اليوم الجمعة 4 مارس 2022، العديد من المباريات الهامة والمرتقبة في مختلف الدوريات الأوروبية والعربية.

يحل فريق إشبيلية ضيفا ثقيلا على ديبورتيفو ألافيس في الجولة 27 من الدوري الإسباني "ليجا".

وتنطلق المباراة في تمام 10 مساء بتوقيت القاهرة وتبث عبر قناة بي إن سبورتس beIN Sports 1 HD.

يستقبل فريق إنتر ميلان نظيره ساليزنيتانا في الجولة 28 من الدوري الإيطالي "سيري آ".

المباراة تنطلق في تمام 09:45 مساء بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم على موقع "يوتيوب".

وفي الدوري الفرنسي يحل فريق أولمبيك ليون ضيفاً على نظيره لوريان في المباراة التي تقام بينهما اليوم علي أرضية ملعب دو موستوار ضمن منافسات الجولة 27 من عمر منافسات الدوري الدوري الفرنسي. 

ويسعي فريق لوريان في مباراة اليوم أمام خصمه فريق ليون إلى تحقيق الانتصار واقتناص الثلاث نقاط المهمة له في مشواره ببطولة الدوري لكي يعزز مكانته بجدول ترتيب الدوري الدوري الفرنسي.

تنطلق اليوم المباراة بين لوريان وليون في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، بقيادة الحكم رومان ليسروج حكم ساحة، كانت انتهت المباراة الأولى بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بينهما.

يدخل فريق لوريان اللقاء وهو في المركز 16 برصيد 24 نقطة جمعها من لعب 26 مباراة، بينما نظيره ليون يحتل المركز العاشر برصيد 38 نقطة من نفس عدد المباريات.

يخوض فريق شباب الأهلي مباراة مرتقبة أمام نظيره الوحدة في قمة الجولة 18 من دوري أدنوك للمحترفين (الدوري الإماراتي).

المباراة تنطلق في تمام 3:45 مساء بتوقيت القاهرة وتبث منافسات الدوري الإماراتي عبر قنوات أبوظبي ودبي الرياضية، على الهواء مباشرة.

يلتقي فريق الأهلي مع نظيره الاتفاق، ضمن مباريات الجولة 23 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام 7:45 مساء بتوقيت القاهرة وتبث منافسات الدوري السعودي عبر قنوات SSC، ومنصة شاهد الإلكترونية، على الهواء مباشرة.

يستعد فريق التعاون لخوض مباراة مهمة وقوية ضد فريق الفتح الذي يمر بفترة جيدة جداً على مستوى النتائج والأداء والانتصارات وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022، والذي يشهد صراعات كبيرة في الجولات الأخيرة.

يدخل فريق الفتح هذه المواجهة أمام نظيره التعاون وعينه على تحقيق الفوز الرابع له على التوالي من أجل التقدم أكثر في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي؛ حيث حقق الفوز في المباراة السابقة على فريق الاتفاق بأربعة أهداف مقابل لا شيء، كذلك مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية. 

على الجانب الآخر يدخل نادي التعاون وعينه على تحقيق انتصار يقربه من المنطقة الآمنة وذلك بعد تعادله في الجولتين الماضيتين مع فريق الطائي بهدف لكل فريق، وأمام فريق الطائي، ما جعل الفريق يتقهقر إلى مراكز متأخرة في جدول المسابقة واستعد الفريق السكري بشكل جيد لهذه المباراة من أجل الظفر بنقاطها الثلاثة، بالرغم من النتائج المتذبذبة تحت قيادة المدرب جوزيه جوميز.

يواجه فريق المقاولون العرب نظيره بيراميدز في الجولة 11 من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق المباراة في تمام 5:30 مساء بتوقيت القاهرة وتبث عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب نظيره بيراميدز على استاد "عثمان أحمد عثمان" بالجبل الأخضر، في افتتاح مباريات الأسبوع الثانى عشر من بطولة الدورى المصرى.

 ويحتل نادى بيراميدز المركز الثانى برصيد 23 نقطة خلف الأهلى بنقطتين، جمعها من 9 مباريات فقط فاز في 7 مباريات وتعادل في مواجهتين ولم يتعرض للهزيمة حتى الآن، ويتبقى له مباراتان مؤجلتان.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة